الصحاب فى إجازة.. ربة منزل تخون صديقتها وتحرض زوجها "زلزال" على سرقة تحويشة عمرها بالهرم.. استغلت علمها بأسرارها وتوقيت سفرها لسرقة خزينة المال.. المتهمون قسموا المسروقات.. الأمن يستعين بالتقنيات الحديثة لضبطهم

الجمعة، 10 مايو 2019 03:00 م
الصحاب فى إجازة.. ربة منزل تخون صديقتها وتحرض زوجها "زلزال" على سرقة تحويشة عمرها بالهرم.. استغلت علمها بأسرارها وتوقيت سفرها لسرقة خزينة المال.. المتهمون قسموا المسروقات.. الأمن يستعين بالتقنيات الحديثة لضبطهم اموال
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خانت ربة منزل صديقتها، فاستعانت بزوجها وابنتها وآخرين لسرقة تحويشة العمر الخاصة بصديقتها، حيث استغلوا سفرها وخلو الشقة، واقتحموا الشقة بعد كسر بابها، واستولوا على الخزينة التى تحتوى على ما يزيد عن نصف كيلو ذهب، ومبلغ 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى جهاز بلايستيشن ولاب توب وهاتف محمول.

المتهمون استولوا على الخزينة بأكملها، وحملوها بواسطة سيارة ملاكى خاصة بهم، ثم قسمو المسروقات بينهم، حيث تولى عدد منهم تنفيذ السرقة، بينما تولى آخرون كسر الخزينة وبيع المسروقات.

زلزال زوج المتهمة

وبالرغم من غموض الحادث، وابتعاد الشبهة عن صديقة مالكة الشقة، إلا أن رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، تمكنوا من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، من تحديد هوية المتهمين، والقبض على 6 من المحرضين ومنفذى الحادث، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على باقى المتهمين الهاربين.

الأحداث تم الكشف عنها ببلاغ تقدمت به "أحلام محمود عبد المقصود " ربة منزل، لقسم شرطة الهرم أفادت فيه أنها سافرت لزيارة أسرتها، تاركة شقتها بمنطقة بشارع متفرع من شارع الشيشينى بالمريوطية، خالية، وعقب عودتها فوجئت بسرقتها على يد مجهولين.

المتهمة الرئيسية

فانتقل المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة، تبين وجود كسر بالباب الحديدى الخاص بالشقة، بالإضافة إلى كسر الباب الخشبى، وعثر على آثار بعثرة بمحتويات الشقة، كما اكتشف استيلاء اللصوص على الخزينة التى تحتوى على مبلغ 250 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية يزيد وزنها عن نصف كيلو ذهب.

صاحبة الشقة لم تتهم أحدا، حيث لا توجد لها خلافات مع آخرين تدفعهم لسرقتها، وبفحص كاميرات المراقبة تبين أن إحدى الكاميرات رصدت المتهمين أثناء خروجهم من العقار، وحملهم الخزينة، ووضعها بسيارة ملاكى فارهة ثم فرارهم هاربين.

سرقة الخزينة ووضعها بحقيبة السيارة

بدأ رجال المباحث بإشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية، فى إجراء التحريات وجمع المعلومات حول المشتبه بهم، كما تم الاستعانة بالتنقيات الحديثة، حيث تم فحص المكالمات الهاتفية التى تم إجراؤها بالشارع وقت ارتكاب الحادث، لتكشف التحريات عن مفاجأة، وهى أن صديقة صاحبة الشقة وزوجها وابنتها وراء ارتكاب الواقعة، حيث استعانوا باخرين وسرقوا الشقة، مستغلين علم صديقة مقدمة البلاغ بأسرارها، وموعد سفرها وخلو الشقة من المقيمين بها لتنفيذ الجريمة.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط 6 متهمين، وهم كلا من "سامية.ت" وشهرتها أم مريم، "صديقة صاحبة الشقة، وزوجها " حافظ.إ.م" وشهرته زلزال، وابنتها " فايزة.م"، بالإضافة إلى "محمد.خ.م" صاحب محل هواتف محمولة، و"محمود.ح.م" شهرته "سلكة" و"أحمد.ع.م"، واخرين.

عدد من المتهمين أثناء السرقة

وبإعداد عدة أكمنة تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من القبض على المتهمين الستة المدد هويتهم، وضبط بحوزتهم جزء من المصوغات الذهبية والنقود المسروقة.

واعترف المتهمون أن المتهمة الأولى صديقة صاحبة الشقة، هى من زودتهم بالمعلومات، وتوقيت سفر صديقتها، وحيازتها مبلغ مالى كبير ومصوغات ذهبية بالخزينة الخاصة بها، وأن زوجها وابنتها حرضا باقى المتهمين على السرقة، ثم قسموا المسروقات بينهم.

كاميرات المراقبة رصدت المتهمين اثناء السرقة

وأضاف المتهمون ، أنهم عقب سرقتهم الخزينة، توجهوا إلى شقة أحدهم بشارع العريش، وكسروها، ثم استولوا على النقود، وقسموها بينهم، وتوجهوا إلى ترعة المريوطية بواسطة سيارة ملاكى، حيث ألقوا الخزينة الحديدية بالمياه.

من جانبها قالت صاحبة الشقة، أنها لم تتوقع أبدا تورط صديقتها فى سرقة تحويشة عمرها، حيث أنها كانت أقرب صديقاتها، وكانت تتردد عليها لزيارتها بصفة مستمرة، إلا أنها خانتها، وذكرت أن صديقتها استغلت معرفتها بموعد سفرها وتركها الشقة خالية، واستعانت بزوجها وباقى المتهمين على سرقتها.

وتابعت صاحبة الشقة حديثها أن رجال المباحث بقسم شرطة الهرم كثفوا من جهودهم حتى تمكنوا من تحديد هوية المتهمين، وألقوا القبض على عدد منهم، وبحوزتهم جزء كمية من المصوغات الذهبية المسروقة تصل إلى الربع، بالإضافة إلى مبلغ 16 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة