عصام كرم الطوخى يكتب: كل شيء يبدأ من داخلك

الإثنين، 08 أبريل 2019 06:00 م
عصام كرم الطوخى يكتب: كل شيء يبدأ من داخلك شخص متفائل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تعش بلا عنوان مهما كانت خيبة الأمل وقسوة الحياة لا تخف مهما كان.، بل افتح نوافذك أمن بنفسك جدد أفكارك اجعل لوجودك معنى لكن لا تمت قبل الأوان.

عش كل لحظة من حياتك، آمن فيها بوجودك وأن الخيرة فى أقدارك وحكمة الله فى ابتلاءاتك وفى ترتيب أولوياتك، آمن بأن كل شيء يبدأ من داخلك، وأن الحياة ليست إلا اختباراً وطريقاً للتجانس مع معنى وجودك او لتظل فى فراغ مدارات يأسك وفشلك واحباطاتك، اغتنم كل لحظة كل نفس تأخذه لتجدد حياتك ليزهر قلبك فى طاعة الله فسعادتك الحقيقية تكمن فى حياة يدبرها الله ويكتب لك الخيرة فيما يراه لك لا فيما تراه أنت.

   أنت بصدقك مع نفسك، أنت بوعيك باختياراتك وقراراتك وأهدافك وأحلامك وتطلعاتك وسلوكياتك فى الحياة، أنت بعنادك فى مقاومة زيفك ومخاوفك وتحررك منها لتصل الى ما تحب، أنت بإيمانك بأن لا شيء يهزمك، فقط اخرج من كهفك الى ابداع كونك بصدق أفعالك وعناق أحلامك السماء.

خذ قسطاً من الراحة وابتعد عن زيف الواقع وضغوطات الحياة، اجمع شتات نفسك ولملم بعثرتها، غير من ملامح انكسارها لتحسن الاختيار فيما بقى لها من حياة.

 اخرج من سجن الظلمة وعمق الخيبة وزحام النفس وضجيج الروح والعمر المكدود وهوس الفقد، تمرد على مرارة الأشياء، ابحث بداخلك عن صفات الأقوياء واستوعب قيمة ذاتك، افتح باب قلبك للحياة واسعد نفسك بنفسك راضٍ بقضاء الله وقدره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة