أجرت 29 اختبار حمل ثم اكتشفت خدعة زوجها ..اعرف التفاصيل

الأحد، 14 أبريل 2019 03:00 ص
أجرت 29 اختبار حمل ثم اكتشفت خدعة زوجها ..اعرف التفاصيل صورة أرشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة لإخفاء أنه غير قادر على الانجاب، أقدم رجل على خداع زوجته التى تريد الانجاب، حيث أجرت 29 اختبار حمل دون أن يحدث حمل، لتكتشف فى النهاية أن زوجها كان قد أجرى جراحة استئصال القناة المنوية فى زيجته الأولى .

ووفق لما جاء بصحيفة "ديلى ميل"، فإن المرأة تقول أنها خضعت لعلاج الخصوبة منذ عدة سنوات ولكن فى النهاية اعترف لى زوجى اعترافا مدمرا، فقد كنت أعتقد أننى مصابة بمتلازمة "تكيس المبايض"، وهو ما يمنعنى عن الحمل.

وأضافت: أمضيت 3 سنوات فى تجربة علاجات مختلفة للخصوبة، كانت مؤلمة ومكلفة للغاية، وفى النهاية اعترف لى الزوج بأنه استأصل القناة المنوية، ولم يخبرنى لأنه كان يشعر بالقلق من أننى سأتركه.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

وكتبت المرأة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى من أجل عرض مشكلتها ومحاولة للبحث عن حل ومساعدتها، "بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من علاجات الخصوبة المؤلمة اكتشفت أن زوجي خضع لاستئصال القناة المنوية قبل أن نلتقى .. أنا أتألم .. وكان يجب أن أنتبه حينما رفض اقتراح الطبيب بتحليل السائل المنوى"

وتابعت المرأة: "أعطيته خيارين، إما أن يوافق على فكرة متبرع بالحيوانات المنوية أو الطلاق"، مشيرا إلى أنها تحبه ولكنها فى نفس الوقت محطمة من الأكذوبة، بينما رفض آخرون اتجاه المرأة نحو عرض مشكلتها على الملأ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة