دفتر أحوال المواطن.. بالوعة بدون غطاء تهدد المارة بالحى الخامس فى مدينة العبور.. تدهور طريق بقرية الشين بالغريبة يخدم آلاف المواطنين ومطالب بإصلاحه.. شكوى من جشع سائقى الميكروباص بالعاشر من رمضان

الخميس، 11 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. بالوعة بدون غطاء تهدد المارة بالحى الخامس فى مدينة العبور.. تدهور طريق بقرية الشين بالغريبة يخدم آلاف المواطنين ومطالب بإصلاحه.. شكوى من جشع سائقى الميكروباص بالعاشر من رمضان دقتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

بالوعة بدون غطاء تهدد المارة بالحى الخامس فى مدينة العبور

رصد القارئ احمد سليمان محمود شكوى من وجود بالوعات بدون غطاء، فى شوارع الحى الخامس بمدينة العبور، مطالبا بضرورة صيانة وتغطية هذه البالوعات تجنبا لسقوط المارة بها.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن: "دى بلاعة من عشرات البلاعات وممكن تتسبب فى حوادث سير أو سقوط أطفال بها".

1
 

لمدة يومين.. انقطاع المياه فى شارع الحرية ببشتيل بدون سبب واضح

أرسل القارئ "أحمد محمد" المقيم فى شارع الحرية بـ"بشتيل" بمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انقطاع المياه بشارعه لمدة يومين متواصلين دون سابق انذار أو سبب واضح

 

وناشد القارئ المسئولين بضرورة التدخل لحل هذه الأزمة والتعرف على سبب الانقطاع والإبلاغ قبلها حتى يتم قيام أهالى البيت بأخذ احتياطتهم اللازمة.

 

تدهور طريق بقرية الشين بالغريبة يخدم آلاف المواطنين ومطالب بإصلاحه

أرسل القارئ أحمد وحيد عصام من قرية الشين مركز قطور محافظة الغربية شكوى من تدهور الطريق الرئيسي بالقرية.

وقال القارئ فى رسالته "الطريق الرئيسى الذى يخدم أكثر من 60 ألف شخص، متهالك، حيث إنه يربط أكتر من مركز بالآخر لأنه يربط مركز بسيون بكفر الشيخ ومركز قطور بمركز قلين والطريق متهالك تماما ولا يصلح، برجاء الاهتمام وإعادة رصف الطريق مره أخرى

2
 

شكوى من جشع سائقى الميكروباص بالعاشر من رمضان

أرسل القارئ مصطفى سيد شكوى يتضرر فيها من جشع سائقى الأجرة بخط العاشر من رمضان- المنصورة، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن، باليوم السابع.

وقال القارئ فى شكواه: "يعانى المواطنون جشع سائقى الميكروباص خط العاشر من رمضان- المنصورة، وخصوصا يوم الخميس، حيث يمتنع السائقون عن تحميل السيارة لمدة قد تصل إلي الساعة رغم وجود ركاب دون سبب واضح".

 

شكوى من تهالك من أعمدة الإنارة فى القنطرة بمحافظة الإسماعيلة

أرسل القارئ محمد عدى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من تهالك الأعمدة الكهربائية فى الكيلو 14 القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، ولجوء المسئولين إلى ربط أكثر من عامود ببعض لتثبيتها.

وقال القارئ فى شكواه: إن الأهالي تقدموا بأكثر من شكوى لإدارة شركة الكهرباء بالقنطرة لتثبيت أعمدة الكهرباء بطريقة آمنة ولكن لم تتم الاستجابة على الرغم أن الأعمدة بها كهرباء.

  للتواصل : 01091099256

4
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة