ذكريات المصرية للاتصالات تطارد سموحة تحت قيادة العميد

الإثنين، 01 أبريل 2019 03:00 ص
ذكريات المصرية للاتصالات تطارد سموحة تحت قيادة العميد حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسيرة تدريبية حافلة بمشاهد الفرح والدموع خاضها حسام حسن، مدرب فريق سموحة الحالي، في الدوري العام، حيث تقلد العميد منصب المدير الفني لأكثر من فريق لينجح في تحقيق نتائج مميزة ويخفق في البعض الآخر.

حسام حسن تولى الإدارة الفنية لفريق سموحة بعد تراجع نتائج الفريق السكندري في المسابقة المحلية بالموسم الجاري، إلا أنه لم ينجح حتى الآن في تصحيح مسار الفريق السكندري الذي بات يواجه شبح الهبوط بعد الدخول في دوامة المعاناة بقاع الجدول.

ثلاث هزائم متتالية تلقها سموحة تحت قيادة حسام حسن جاءت أمام الاسماعيلي بهدف نظيف، ثم المصري برباعية مقابل هدفين، وأخيراً وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

الفريق السكندري توقف رصيده عند النقطة 25 في المركز الـ 15، ليصبح ضمن أربع فرق تصارع للبقاء في  دوري الأضواء والشهرة، وهي الداخلية، النجوم، و إنبي.

العميد يمتلك ذكرى سيئة مع الفرق التي تصارع للبقاء، حيث خاض التوأم الأشهر حسام وابراهيم تجربة تدريبية قصيرة مع المصرية الاتصالات وعلى الرغم من قصر مدتها (6 أشهر) إلا أنها انتهت بهبوط الفريق إلى دوري الممتاز ب.

خاض التوأم خلال مدة الستة أشهر 9 جولات في بطولة الدوري فازا في 3 وتعادل وخسرا في مثلهم لتنتهى آمال الفريق في تحسين مركز واستكمال مسيرته في بطولة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة