عشان الصيف ع الأبواب وما ينفعش نستغنى عنها.. موضة نضارات الشمس 2019

الثلاثاء، 26 مارس 2019 07:00 ص
عشان الصيف ع الأبواب وما ينفعش نستغنى عنها.. موضة نضارات الشمس 2019 نظارات شمسية 2019
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فصل من فصول السنة الاكسسوارات الخاصة التى لا يمكن الاستغناء عنها فى كثير من الأحيان، فعلى سبيل المثال يعد "الاسكارف" أو "الشال" من أكثر قطع الاكسسوارات التى نستخدمها فى الشتاء، وكذلك للصيف مكملات الأناقة الخاصة به، والتى تعد النظارات الشمسية أهمها، حيث ترتفع درجات الحرارة وتسطع الشمس بشكل أكبر مقارنة بباقى فصول السنة، فإذا كنت من الباحثات عن الأناقة نقدم لكِ نقلًا عن موقع " vogue" البريطانى موضة النظارات الشمسية لعام 2019.

نظارة بسلسلة:

نظارة بسلسلة
نظارة بسلسلة

إذا كنتِ من النوع الذى يفقد نظارته طوال الوقت، يمكنك اختيار الإطار المفضل لديك على أن يتم استخدام "سلسلة" يمكن من خلالها الحفاظ على النظارة من الضياع أو حتى التلف.

النظارات القديمة:

النظارات القديمة
النظارات القديمة

عادت الأساليب القديمة فى صناعة النظارات الشمسية لتتربع على عرش الموضة من جديد، وهذا ما قدمته دور الأزياء العالمية مثل Balenciaga وGivench yالتى يحرص العديد من الأشخاص على متابعة ما تقدمه فى عالم الأزياء والموضة للتعرف على آخر الصيحات، وقد أعلنت هذا العام عن النظارات التى تحتوى على الإطار المعدنى التى اعتدنا على رؤيتها منذ سنوات طويلة، إلا أنها وضعت بصمة جديدة من خلال شكل الإطار المربع أو المسدس أو غيرها من الأشكال.

نظارات صغيرة:

نظارات صغيرة
نظارات صغيرة

لقد أثبتت النظارات صغيرة الحجم قدرتها على احتلال عرش الموضة لسنوات طويلة، وكانت سببًا فى تألق فيلم "matrix"، وهى ما قدمته دار أزياء "برادا" و"ديور" لهذا العام.

النظارات الضخمة:

النظارات الضخمة
النظارات الضخمة

للنظارات كبيرة الحجم أو الضخمة عشاقها، لذا لم تغفل بعض دور الأزياء مثل "Marni" و" Celine" أن تقدم لهم أحدث ما صدر عن خطوط الموضة المتعلقة بها.

النظارات السوداء:

النظارات السوداء
النظارات السوداء

مهما اختلفت الموضة بمرور السنوات تظل النظارات ذات العدسات السوداء من أكثر الموديلات تربعًا وانتشارًا على عرش موضة النظارات الشمسية كل عام، وهى المفضلة لدى الكثير من المشاهير أهمهم "ناعومى كامبل" على سبيل المثال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة