جولات عائلية فى معرض الفنان العالمى "زيمون" برواق الفن بأبوظبى.. صور

الثلاثاء، 26 مارس 2019 01:05 م
جولات عائلية فى معرض الفنان العالمى "زيمون" برواق الفن بأبوظبى.. صور معرض زيمون فى رواق الفن فى أبوظبى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رواق الفن، المتحف الأكاديمى فى جامعة نيويورك أبوظبى، عن تنظيم جولات عائلية أيام السبت من كل أسبوع لحضور معرض "زيمون" بصحبة أحد طلاب الجامعة أو المرشدين فى رواق الفن، وذلك اعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 30 مارس.

وتوفر الجولات، التى تستمر طوال فترة انعقاد المعرض، فرصة للزوار الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3-14 عاماً لاستكشاف أعمال الفنان زيمون برفقة عائلاتهم.

جولات عائلية معرض زيمون فى رواق الفن فى أبوظبى (1)
 

وستتلقى العائلات مع بداية كل جولة صندوق صغير يحتوى على دليل تعريفى متخصص للفئات العمرية الصغيرة بالإضافة إلى عدّة فنية صُمّمت للأطفال لتحفيزهم على تصميم أعمال فنية مستوحاة من أعمال الفنان العالمى زيمون، باستخدام مواد بسيطة يمكن العثور عليها فى المنزل. ويتم تصميم الدليل التعريفى للصغار فى رواق الفن لكل معرض خصيصاً تحت إشراف ألاء إدريس، القيمة الفنية على برامج رواق الفن، بالتعاون مع فنانين من المجتمع المحلى.

جولات عائلية معرض زيمون فى رواق الفن فى أبوظبى (2)
 

وتتولى مايا أليسون، رئيسة القيّمين الفنيين فى جامعة نيويورك أبوظبى والمدير التنفيذى لرواق الفن، مهمة تنظيم المعرض الذى يستمر حتى 1 يونيو من العام الجارى، والذى يعتبر المحطة الأولى التى تحتضن إبداعات الفنان فى منطقة الخليج العربى.

جولات عائلية معرض زيمون فى رواق الفن فى أبوظبى (3)
 

ويضم المعرض خمسة أعمال إبداعية تركيبية تجمع بين المجسمات البصرية والصوتية للفنان السويسرى الشهير، ومن ضمنها ابتكار فنى جديد بحجم الغرفة تم تصميمه خصيصاً للمعرض. تتوفر المزيد من التفاصيل حول الأعمال الفنية المعروضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة