7 أخطاء تحكيمية مثيرة للجدل بالدورى.. "فيديو"

الثلاثاء، 26 مارس 2019 03:00 ص
7 أخطاء تحكيمية مثيرة للجدل بالدورى.. "فيديو"
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الدورى الممتاز الموسم الحالى العديد من الأخطاء التحكيمية والقرارات العكسية التى أثارت جدلاً كبيرًا وتسببت في حملة اعتراضات واسعة من أغلب أندية المسابقة فضلاً عن تهديد أكثر من نادٍ بالانسحاب وعدم إكمال مشواره بالدوري ما دعا اتحاد الكرة إلى الموافقة على استقدام حكام أجانب لمن يرغب من الأندية على أن يتحمل النادى تكاليف استقدام الطاقم الأجنبى.

يرصد اليوم السابع فى التقرير التالى أبرز الأخطاء التحكيمية التى كانت مثيرة لجدل  

البداية كانت في لقاء الأهلي والإسماعيلي بالجولة الأولى للمسابقة وهدف التعادل للفريق الأحمرعن طريق محمد شريف الذي أثار لغطاً كبيرًا، بسبب تواجد اللاعب في موقف تسلل.

هدف محمد شريف فى مرمى الإسماعيلى

شهدت مباراة الإسماعيلي والنجوم تغاضى حكم المواجهة أحمد الغندور عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين لمصلحة فريق النجوم في الوقت الذي أعلن خلاله الحكم عن ركلة جزاء وهمية لمصلحة الفريق نفسه في بداية اللقاء ضد الحارس المخضرم عصام الحضري حارس مرمى الدراويش.

مباراة الإسماعيلى والنجوم 

 

وشهد لقاء الأهلى والإنتاج أغرب قرار فى المسابقة بعدما أغفل الحكم إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء أمام الحكم الإضافى محمد أبو خاطر فى قرار يعد من أكثر القرارات التى أثارت جدلاً كبيرًا نظرًا لوضوح الخطأ تمامًا كما ألغى مساعد الحكم المساعد هدفًا صحيحًا لمهاجم الأحمر مؤمن زكريا بداعي التسلل.

 

ركلة جزاء التى لم تحتسب  للأهلى أمام الإنتاج الحربى

 


 

لقاء بيراميدز وسموحة شهد عدة قرارات عكسية من الحكم محمود البنا حيث أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح سموحة كما يتغاضى عن ركلة أخرى لفريق بيراميدز إثر عرقلة الظهير الأيسر محمد حمدي داخل منطقة الجزاء ما أدى الى طلب مسئولى فريق بيراميدز الاستعانة بحكام أجانب لمبارياتهم بالدورى.

 

أخطاء مباراة سموحة وبيراميدز


 

 

مباراة الزمالك وإنبي بالجولة الخامسة تشهد جدلاً واسعًا حول ركلة جزاء لصالح الفريق البترولي إثر إهمال من الحارس محمود جنش مع مهاجم إنبى.

 

خطأ جنش مع مهاجم إنبى 

 

 

المباراة التى تسببت بطلب بيراميدز حكام أجانب

مواجهة الجونة و بيراميدز، شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية بعدما حرم المساعد البرازيلي كينو من هدف صحيح بداعي التسلل، كما تغاضى حكم الساحة عن ركلتى جزاء واضحتين لكل من كينو وناصر منسي، ليهدد النادي بالانسحاب من الدوري ويطالب بتعيين حكام أجانب لإدارة مبارياته المقبلة بالمسابقة.

 

أخطاء مباراة الجونة وبيراميدز

 

 

لقاء النجوم وطلائع الجيش شهد تغاضى الحكم عن ركلتى جزاء للفريق النجوم ما أدى إلى تهديد إدارة النادى بالانسحاب من الدورى

 

أخطاء مواجهة النجوم وطلائع الجيش 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة