ملايين اللاعبين مش ببلاش.. كم كلف الترويج عن لعبة Apex Legends؟

السبت، 16 مارس 2019 06:00 ص
ملايين اللاعبين مش ببلاش.. كم كلف الترويج عن لعبة Apex Legends؟ نينجا
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت لعبة Apex Legends نجاحات كبيرة هذا العام، لكن هذا التفوق لم يأت بدون ثمن، إنما كان لمشاركة "نينجا" فى الترويج عن اللعبة دور كبير.
 
ووفقا لما ذكره موقع ميترو البريطانى، فإن شركة " EA استعانت بريتشارد تايلر بليفينس، الذى يعرف باسمه المستعار على الإنترنت "نينجا"، وهو أحد مشاهير الإنترنت، للترويج عن لعبتها Apex Legends، والتى حققت 50 مليون لاعب فى شهر واحد من إصدارها.
 
 
وكان قد ظهر فيديو لنينجا وهو يلعب اللعبة مع بداية إصدارها، والحقيقة أنه تبين أنه تقاضى كم كبير من الأموال، وأن مشاهير اليوتيوب أو خدمة تويتش للبث لا يفعلون شيئا على سبيل المصادفة، إنما يكون الأمر إعلانيا ومدفوع الأجر، فقد تم الكشف عن أن EA دفعت لنينجا مليون دولار للقيام بذلك.
 
ويعد مبلغ المليون دولار هو ضعف أرباح نينجا الشهرية من الف يديوهات التى يبثها على تويتش، وعلى الرغم من أنه بدأ منذ فترة طويلة فى جنى أموال من الإعلانات أكثر من تويتش، إلا أن تغيبه عن البث لبعض الوقت أدى به إلى خسارة 90٪ من مشتركيه على مدار العام الماضي.
 
ولا يوجد شيء غير قانوني في ما فعلته EA ، إذ لم تنفى دفع هذه الأموال للترويج لللعبة، لكنهم رفضوا تأكيد المبلغ الذى دفعوه بالضبط . 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة