صور.. كواليس جديدة بمذبحة المرج.. الزوجان أقاما علاقة جنسية بنهار رمضان قبل قتل الطفلتين.. الأب ساوم الأم على الحب للتخلص من الأطفال.. المتهمة: حبى لأحمد خلانى أتنازل عن ولادى.. 10 فيديوهات وثقوا الجريمة

الأربعاء، 13 مارس 2019 07:30 م
صور.. كواليس جديدة بمذبحة المرج.. الزوجان أقاما علاقة جنسية بنهار رمضان قبل قتل الطفلتين.. الأب ساوم الأم على الحب للتخلص من الأطفال.. المتهمة: حبى لأحمد خلانى أتنازل عن ولادى.. 10 فيديوهات وثقوا الجريمة المتهمون بارتكاب الجريمة
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مذبحة جديدة وضحايا جدد، هذه المرة فى حى عرف بالشعبية والكرامة دائما، رواية وقصة لا يستوعبها عقل بشرى، لا يستطيع بشر أن يتفهم أن يقتل حيوان بدون عقل ولده، لكن فى حى المرج شرق القاهرة، حدثت الفاجعة بعد أن تخلصا الأب والأم من عقلهما وقلوبهما وأبدالهما بحجارة أو أشد قسوة بقتل أطفالهم الثلاثة بطريقة بشعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها المستشار المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق الثقاهرة، وباشرها المستشار مصطفى مخلوف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، عنالكثير من المفاجأت، بداية بعثور فريق النيابة على فلاشة بداخلها 10 مقاطع فيديو توثيقا للجريمة قاما الزوج بتصويرها كاملة.

 

وأظهرت مقاطع الفيديو جريمة مقتل الطفلتين " مللك وجنا" بواسطة الام التى ظهرت بالفيديوهات شبه عارية وبدم بارد وبابتسامة متبادلة مع الزوج،  قامت بإغراق أطفالها داخل بانيو به ماء ملىء "بالبطاس" لتشويه معالم الجثث، ثم جاء دور الأب بوضع الجثث فى أكياس بلاستيكية وألقى بهم بمنطقة الرشاح بالمرج.

 

واعترف المتهمين بجريمتهم كاملة، وشرح المتهمون تفاصيل الجريمة، فاعترفت الأم بحبها لزوجها وأنها هربت من منزل أسرتها وتزوجته وهي تعلم بأن لديه زوجة أخرى، وأنها تعرفت عليه خلال فترة عمله فرد أمن في مترو الأنفاق قبل فصله من العمل، وأنجبت منه طفلتيها ملك وجنى، لكنها كانت تعاني من دسائس ضرتها ومكيدتها لها وتحريض زوجها عليها، حيث تقيم الزوجتان في شقة واحدة، هي في غرفة مع طفلتيها، وضرتها في غرفة أخرى، واستمر تنكيل زوجها بها وتعذيبها حتى أجبرها هو وضرتها على قتل طفلتيها أثناء حملها طفلها محمد الذي نال نفس المصير بعد ولادته، مستطردة:" حبى لأحمد خلانى أتنازل عن أطفالى وندمانة عتلى كل حاجة".

 

وأضافت المتهمة "إيمان"، أن زوجها وضرتها بعد أن تخلصا من جثث أطفالها، قاما بتعذيبها وحبسها  داخل الشقة، واستمرا في تعذيبها بمادة كيماوية في عينيها حتى فقدت بصرها وأصيبت بالعمى.

 

فيما اعترف المتهم "أحمد.ع" باعترافات تفصيلية أمام النيابة، بأن زوجته الأولى خيرته بين البقاء معها وإعطاءه شقة باسمه وسيارة ميكروباص يعمل عليها في مقابل ألا يكون له وريث، وأنها حرضته على قتل الأطفال، وبعرض الفكرة على زوجته الثانية "أم الأطفال" وافقت على قتلهم وذلك في سبيل أن تعيش في مستوى أفضل، كما أنكر ارتكابه واقعة فقع أعين زوجته الثانية أو تعذيبها، مؤكدًا أن كل ما حدث كان بموافقتها وإرادتها.

WhatsApp Image 2019-03-13 at 3.24.22 PM
الأب المتهم 
 

استطرد المتهم: "اتجوزت مراتى الأولى مسنة عشان تصرف عليا، وصلت 31 سنة ومتجوزتش ومش عارف أتجوز، وهى قالتلى نتخلص من العيال وهجبلك عربية تشتغل عليها، وهديك فلوس كمان، فقررت نتخلص من العيال بعد ما قالتلى إن العيال لسه صغيرة ومفيش بطايق ليهم محدش هيسأل ولا هيدور عنهم"، مؤكدًا على أنه أجبر زوجته الثانية على قتل أطفاله "ملك" 3 سنوات، و"جنا" سنتين، وطفله الأخر، بإغراقهم فى المياه داخل الشقة الخاصة بهم، وتغليفهم بأساس بلاستيكية، ووإلقائهم بمنطقة الرشاح.

WhatsApp Image 2019-03-13 at 3.24.23 PM
الأم المتهمة

 

من جانبها، انكرت المتهمة "هالة" الاشتراك مع زوجها في التخلص من الأطفال، مؤكدة أنها سيدة كبيرة سنًا ولم تتدخل بين زوجها وضرتها في أى مشكلات، وأنها تفاجئت باختفاء الأطفال وسألت زوجها عنهم أكثر من مرة لكنه تطاول عليها بالضرب وطلب منها ألا تتحدث عنهم مطلقًا.

 

وكشفت تحريات المباحث  التى تسلمتها النيابة، عن مفاجأة جديدة وأن الجريمة وقعت فى نهار أحد أيام شهر رمضان الكريم، بعد ممارسة الزوجين العلاقة الحميمة بنهار الشهر المبارك.

وأوضحت التحريات قيام الزوج باستغلال حب زوجته ومساومتها على إقامة العلاقة الحميمة للتخلص من الأطفال، ليعيشا سويا فى حياة أفضل بعدما أقنعها بتكفل زوجته الأولى بالإنفاق عليه مقابل التخلص من الأطفال.

WhatsApp Image 2019-03-13 at 3.24.22 PM (1)
زوجة الأب المتهمة 
 
WhatsApp Image 2019-03-13 at 3.24.23 PM (1)
الأب والزوجة المتهمين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور البلوى

حسبى الله ونعم الوكيل

إيه كمية القرف دى .. حسبى الله ونعم الوكيل 

عدد الردود 0

بواسطة:

سوما نصر

الحيوانات لا ترتكب جرائم كهذه

القلوب تحجرت و النفوس تدنست اللهم اخرجنا منها علي خير

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الحرمان مترها بالجهل والعصيان يتولد الشره والطغيان ..

والانسان أنانى بطبيعته ( النفسية البيولوجية ) فكيف ( ويؤثرون على انفسهم ولو كانت بهم خصاصة ) كيف لشخص ان يكون فى أمس الحاجة لمال طعام او متاع ويتخلى عنه لغيره . أين الأنانية هنا ؟ انه قمة الايثار . وأقول نعم هذا قمة الاثار ولكنه لا ينفصم بحال عن الأنانية لانه كما اشرت طبيعية فلا يمكن ان تنتفى ولكن ترتقى أدل على ذلك أن كثير من الناس كانوا على أعلى درجات الأثرة والأنانية ثم بمرور الزمن تجدهم على درجة عالية حضرة وعبودية . ولان الانسان كائن نام لما تزداد معارفه وخبراته بمرور الوقت فإن مثل هذا التغير او التطور قد جرى نموا لا دنوا لما أدرك فى مرحلة عمرية تقدمية ان الخير الحقيقى فى الايثار الذى ارتاح نفسياته وأثرى بقدراته ومكناته وسمى بملكاته وهذا هو الهدف الحقيقى من وراء خلقنا او تجسدنا المؤقت فى الارض وهو السبب ايضا فى كل ما يصيبنا من شتى الابتلاءات لتمحيص نفوسنا ( ونبلوهم بالشر والخير فتنة وإلينا يرجعون ) ( ما من مصيبة فى الارض ولا فى أنفسكم إلا فى كتاب من قبلل ان نبرأها ان ذلك على الله يسير لمى لا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور ) فالهدف دائما من وراء أى الابتلاءات كما أشرت هو تمحيص النفس لاذكاءها فهو تعالى يريدنا أذكياء والذكاء بمثابة النجع الذى يثرى وتثرى به كل الفضائل . والعلم والمعرفة هى المدخل الوحيد الذى يستثير فكر العقل ويتحقق الذكاء ( ربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم آياتك ويعلمهم الكتاب والحكمة ويزكيهم ) ولقدر قيمة هذا العلم قالها سقراط : الفضيلة علم والرذيلة جهل .. وللايجاز أؤكد مسؤلية المجتمع كل مع هؤلاء الأوغاد الذين عبدوا الزاد ونسوا الميعاد ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة