صور.. قرض تنمية المشروعات حقق حلم "السعيد" بافتتاح معرض لبيع الأدوات المنزلية فى الغربية.. حصل على 30 ألف جنيه من الجهاز للتوسع فى نشاطه.. ويؤكد: واكبت السوق ونجحت فى تطوير معرضى بإضافة منتجات جديدة

الثلاثاء، 12 مارس 2019 01:30 م
صور.. قرض تنمية المشروعات حقق حلم "السعيد" بافتتاح معرض لبيع الأدوات المنزلية فى الغربية.. حصل على 30 ألف جنيه من الجهاز للتوسع فى نشاطه.. ويؤكد: واكبت السوق ونجحت فى تطوير معرضى بإضافة منتجات جديدة المعرض
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمحافظة الغربية، سلسلة نجاحاته، من خلال دعم وتمويل المشروعات، والوقوف بجانب أصحاب هذه المشاريع، فى مواجهة أى عقبات قد تواجههم، وتوفير كل الدعم المادى لهم، والخبرات ودراسات الجدوى.

ومن هذه النماذج الناجحة، مشروع لمعرض أدوات منزلية بمركز قطور بالغربية، لصاحبه زين السعيد البالغ من العمر 42 عاما، والذى استطاع أن يحقق طفرة فى مشروعه، ويتوسع فيه، من خلال الدعم الذى حصل عليه من جهاز تنمية المشروعات بالغربية، وأصبح يمتلك رأس مال كبير، بعد أن كان مشروعه صغيرا، حيث حصل على دعم مادى 30 ألف جنيه.

وقال "السعيد" لـ"اليوم السابع"، إنه بدأ مشروعه منذ عدة سنوات بفتح محل صغير لبيع الأدوات المنزلية، ومستلزمات العرائس، مشيرا إلى أنه بعد فتح مشروعه، أراد أن يحصل على دعم مادى لنشاطه للتوسع فيه، وشراء مستلزمات للمعرض، لافتا إلى أنه حصل على أول دعم بـ5 آلاف جنيه، قام من خلاله بشراء مستلزمات للمعرض، وبلاستيكات وعدد من أوانى الطهى ومستلزمات المنزل.

وأضاف "السعيد"، أنه سدد القرض الأول، وقرر أن يحصل على دعم مادى جديد لسداد مديونياته، وإضافة بضائع جديدة لمعرضه بجانب المعروض لديه، مؤكدا أن الدعم المادى كان بمثابة فرصة كبيرة للتواصل مع الجهاز وتطوير مشروعه والمنتجات التى يقدمها.

وتابع "السعيد": أنه بدأ فى مواكبة السوق، وتطوير معرضه، وتجهيزه بالمستلزمات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، مشيرا إلى أن فكرة الحصول على دعم مادى لتمويل مشروعه، فكرة جيدة، حققت له نجاحا كبيرا واستطاع أن يطور من مشروعه، وإنجاحه، وكان أيضا وسيلة استطاع من خلالها اكتساب زبائن من أبناء قريته، مؤكدا أن حجم الدعم الذى حصل عليه بلغ ما يقرب من 30 ألف جنيه.

وأوضح "السعيد"، أنه نجح فى التوسع بمشروعه بعد أن كان صغيرا، من خلال قروض جهاز تنمية المشروعات، وأصبح يمتلك معرضا كبيرا.

قرض تنمية المشروعات حقق حلم السعيد (1)
 

 

قرض تنمية المشروعات حقق حلم السعيد (2)
 

 

قرض تنمية المشروعات حقق حلم السعيد (3)
 

 

قرض تنمية المشروعات حقق حلم السعيد (4)
 

 

قرض تنمية المشروعات حقق حلم السعيد (5)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة