رئيس جامعة بنى سويف يطلق إشارة بدء مبادرة "أوعى تستسلم .. حياتك تهمنا"

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 04:37 م
رئيس جامعة بنى سويف يطلق إشارة بدء مبادرة "أوعى تستسلم .. حياتك تهمنا" جانب من المبادرة
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، إشارة البدء لمبادرة "أوعى تستسلم... حياتك تهمنا" لتقديم الدعم النفسى والاجتماعى للطلاب.

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف ببنى سويف ، والقمص أثناسيوس مقرر اللجنة الثقافية بمطرانية بنى سويف ، والدكتور بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، والدكتور هانى حامد دسوقى أستاذ الطب النفسى وعميد كلية التمريض، وعدد من عمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وسط حضور لافت من الطلاب.

وصرح دكتور منصور أن المبادرة تأتى لتقديم الدعم النفسى والاجتماعى وخدمات المساندة لانتشال أى شخص من دائرة الإحباط والفشل حتى لا يستسلم للاكتئاب، فالطلاب هم ابناءنا وحياتهم وكل أمورهم تهمنا كجامعة وكأفراد.

وأشار إلى أن المبادرة تتضمن العديد من المحاور كالندوات التثقيفية والتوعوية والأنشطة الرياضية والتى ستُقام داخل وخارج الجامعة.

كما سيتم توفير وحدات إرشاد نفسى بها مختصين بكل مجمع فى الجامعة وبالمدن الجامعية ليتحدث معهم الطلاب، مؤكدا هدفنا هو ابعاد الأفكار السلبية وتوفير جو من السرية والثقة والأمان لأى طالب عند عرض مشاكله مع المختص النفسى ما يساهم فى بناء شخصية الطالب ويضعه على الطريق الصحيح ليكون شخص ايجابى نافع لنفسه وللمجتمع.

 

مبادرة أوعى تستسلم  (1)
مبادرة أوعى تستسلم 

 

مبادرة أوعى تستسلم  (2)
مبادرة أوعى تستسلم 

 

مبادرة أوعى تستسلم  (3)
مبادرة أوعى تستسلم 

 

مبادرة أوعى تستسلم  (4)
مبادرة أوعى تستسلم

 

مبادرة أوعى تستسلم  (5)
مبادرة أوعى تستسلم 

 

مبادرة أوعى تستسلم  (6)
مبادرة أوعى تستسلم 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة