لجنة عرفية تُلزم المطرب بـ2000 جنيه شهريا للطفلين وتجهيز شقة للسكن فيها..

تفاصيل جديدة فى قضية المطرب شادى الأمير.. الزوجة تتسلم الطفلين من دار الرعاية بالدموع بعد قرار النيابة.. دعوى إثبات نسب للطفل "يازن" لوالده بعد رفض تسجيله.. الزوجة: "استحالة اعيش معاه ساعة واحدة بعد اللى عمله"

الأحد، 08 ديسمبر 2019 08:00 م
تفاصيل جديدة فى قضية المطرب شادى الأمير.. الزوجة تتسلم الطفلين من دار الرعاية بالدموع بعد قرار النيابة.. دعوى إثبات نسب للطفل "يازن" لوالده بعد رفض تسجيله.. الزوجة: "استحالة اعيش معاه ساعة واحدة بعد اللى عمله" زوجة المطرب شادى الأمير
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أزمة المطرب شادى الأمير وزوجته سها السيد عيد، بعد إلقاء طفليهما "شادى" 3 سنوات، "يازن" 3 شهور على السلم، بعد قيام الزوجة بتسليم الطفلين لوالدة زوجها، إلا أن عمهما قام بوضعهما على السلم وغادر، إلى أن قامت جارتهم بتسليم الطفلين للنيابة العامة، التى أمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية، تفاصيل مثيرة خلال الفترة القليلة الماضية.

زوجة المطرب شادى الأمير (2)

وأعلنت سها السيد عيد، زوجة المطرب شادى الأمير، عن رفضها الاستمرار على ذمته وقررت الطلاق منه، لما عانته من إهمال شديد هى وطفليها، وسوء معاملة وإهانة من زوجها وصلت إلى مطاردته لها بـ"سكين" على حد قولها محاولا ضربها.

زوجة المطرب شادى الأمير (1)

وكشفت الزوجة لـ"اليوم السابع" أنها سبق وأن قامت بتحرير محاضر ضرب ضد زوجها، وفتحت النيابة العامة تحقيق فى هذه البلاغات، إلا أنه وبعد الضغط عليها تنازلت عن هذه المحاضر حفاظا على استقرار الأسرة، إلا أنه كرر فعلته أكثر من مرة.

زوجة المطرب شادى الأمير (3)

وأشارت أن زوجها كان يزورها على فترات طويله، ورفضه الانفاق عليها وعلى الطفلين، إلى جانب رفضه سداد إيجار الشقة، وهددتها صاحبة الشقة بالطرد.

وأكدت أنها قامت ببيع سرير ودولاب حتى تتمكن من الانفاق على الطفلين، رغم إلحاحها على زوجها لإعطائها المال ولكنه كان يتهرب منه، مؤكدة أن زوجها دخل إلى الشقة وقام بتكسيرها وبعثرة محتوياتها، وقامت بتحرير محضر لإثبات الواقعة.

زوجة المطرب شادى الأمير (4)

وقالت الزوجة: "مستحيل اعيش مع بنى ادم زى ده لا عنده رحمه ولا أخلاق يرمى ولاده ومراته بالشكل ده ويرفض يسجل ابنه".

وأكدت انها تقدمت عن طريق المحامى الخاص بها برفع دعوى طلاق منه، وإثبات نسب الطفل له.

زوجة المطرب شادى الأمير (9)

من جانبه أكد بلال عادل محامى زوجة المطرب شادى الأمير، أنه قام برفع دعوى إثبات نسب للطفل "يازن" 3 شهور، لوالده، بعد رفض الأخير تسجيل الطفل باسمه فى سجلات المواليد لأكثر من 3شهور متصلة، رغم إلحاح زوجته عليه بتسجيله إلا أن رفض ذلك.

زوجة المطرب شادى الأمير (12)

وأضاف عادل لـ"اليوم السابع" أنه تم رفع دعوتى طلاق وتبديد قائمة منقولات زوجية ضد الزوج، لقيامه بتبديد محتويات الشقة وتكسيرها، وإصرار زوجته على الطلاق منه وعدم العيش معه.

زوجة المطرب شادى الأمير (18)

وأوضح أن تم انعقاد لجنة عرفية، بحضوره وموكلته وزوجها ووالدته وشقيقه ومجموعة من اصدقائه، وألزمت اللجنة العرفية الزوج بدفع 2000 جنيه شهريا للطفلين، ورفض فى بداية الأمر دفع المبلغ، إلا أن اللجنة الزمته بذلك ووقع على محضر الجلسة، كما الزمته اللجنة بتجهيز شقة للأم والطفلين للعيش بها، وتوفير احتياجات الشقة من أثاث وخلافه.

زوجة المطرب شادى الأمير (20)

وأشار أن اللجنة توجهت للشقة وعاينتها على الطبيعة، وطالبت اللجنة الزوج بتجهيز الشقة فى موعد اقصاه 15 ديسمبر الجارى.

وأشار أنه تقدم بطلب للنيابة العامة لاستلام الطفلين، من درار الرعاية بطنطا،  ووافقت النيابة العامة على تسليم الطفلين لوالدتهما وأخذ التعهد عليها بحسن رعايتهما، وتوجهت الأم لمديرية التضامن الاجتماعى بطنطا، وقامت أمانى خالد النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية بتسليم الطفلين لوالدتهما بموجب قرار النيابة العامة فى القضية رقم 12255 لسنة 2019 بحضور الدكتور خالد أبو المجد مدير إدارة النظم والمعلومات ورئيس فريق التدخل السريع وإبراهيم النجار مدير ادارة الأسرة والطفولة ومدير إدارة الأمن، تم اخذ التعهد اللازم على الأم بحسن رعاية الطفلين.

واستلمت الأم طفليها بعد غياب عنهما لأكثر من 20 يوما، وقامت الأمن باحتضان الطفلين، وتقبليهما، واصطحابها إلى منزلها.

وكان المستشار محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، بإشراف المستشار ياسين زغلول المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، قد قرر إخلاء سبيل سها السيد عيد زوجة المطرب شادى الأمير، بضمان محل إقامتها، فى قضية ترك طفليهما على السلم لعدة أيام والإهمال فى تربيتهما.

وأكدت تحريات المباحث التى أجراها ضباط مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث القسم، تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، صحة واقعة قيام المطرب شادى الأمير وزوجته سها السيد عيد لطفليهما وهما "شادى" 3 سنوات، و "يزن" 3 شهور على سلم المنزل بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

كما كشفت التحريات عن قيام الأب والأم بترك الطفلين على السلم عدة أيام فى البرد والإهمال فى رعايتهما حتى أصيبا بحالة إعياء شديد، وقامت جارتهما برعايتهما وتسليمهما للنيابة العامة.

وكانت الأم قد توجهت للنيابة بعد طلبها لسماع أقوالها فى المحضر الذى حررته جارتها فى واقعة ترك الطفلين على السلم فى البرد ورفضها استلامهما بحجة أن والدهما المطرب الشعبى سيحضر لاستلامهما لعدم قدرتها على تحمل مسئوليتهما، وقررت النيابة العامة إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا.

 
زوجة المطرب شادى الأمير (5)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (6)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (7)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (8)
 

 

زوجة المطرب شادى الأمير (10)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (11)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (13)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (14)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (15)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (16)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (17)
 
زوجة المطرب شادى الأمير (19)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة