تفاصيل أزمة حمدى النقاز مع الزمالك.. ننفرد بنشر عقد اللاعب بعد فسخ تعاقده مع النادى.. الدولى التونسى يتقاضى 425 ألف دولار سنويا بعد خصم الضرائب.. ظهير الأبيض تسلم 212 ألفا.. وموقف النادى قوى بعد مناقشة الشكوى

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 04:23 م
تفاصيل أزمة حمدى النقاز مع الزمالك.. ننفرد بنشر عقد اللاعب بعد فسخ تعاقده مع النادى.. الدولى التونسى يتقاضى 425 ألف دولار سنويا بعد خصم الضرائب.. ظهير الأبيض تسلم 212 ألفا.. وموقف النادى قوى بعد مناقشة الشكوى حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد "اليوم السابع" بنشر صورة من عقد الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك مع النادى الأبيض فى موسم 2019 / 2020 وهو الموسم الجارى الذى شهد الأزمة بين اللاعب وناديه، بعدما كشف النقاز عبر محاميه أنه فسخ تعاقده مع الزمالك، ونستعرض فى التقرير التالى كل التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب التونسى وما تقاضاه.

 

النقاز يؤكد عدم حصوله على راتبه الشهرى من الزمالك

جاءت البداية بتأكيدات من التونسى حمدى النقاز أن فسخ عقده فى الأبيض قانونى لإرساله خطاباً إلى النادى عبر محاميه يوم 12 من شهر نوفمبر الماضى، ويتضمن منح الزمالك مهلة 15 يوماً لسداد مستحقاته أو يتم فسخ التعاقد، وأضاف حمدى النقاز أن المهلة انتهت ولم يسدد الزمالك مستحقاته، لذا فإن فسخ عقده قانونى حيث قال إن فسخ التعاقد من طرف واحد بداعٍ عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر ماضية.

النقاز

 

وكيل النقاز يؤكد عدم صحة حديث "النقاز"

ويقول النقاز إنه لم يتقاضى راتبه منذ أشهر وهو عكس ما يوضحه تعاقد الزمالك معه الذى انفرد "اليوم السابع" بنشره، وأن عقده مقسم إلى أقساط فى توقيتات محددة وليس مقسم بنظام الراتب الشهرى، وهو ما أكده أيضاً وكيله السابق نبيل أبو زيد.

أبو زيد مع النقاز
أبو زيد مع النقاز
 
وأوضح نبيل أبو زيد وكيل النقاز السابق أن الزمالك موقفه سليم بنسبة 100% فى تلك الأزمة، وأضاف أن عقد اللاعب عن طريق الأقساط وليس راتبا شهريا، لافتًا إلى أن اللاعب حصل على جميع مستحقاته ويتبقى له 50% فقط من عقد الموسم الجارى، والذى لم نصل لمنتصفه حتى الآن، وتابع وكيل اللاعبين حديثه، مشيرًا إلى أن موقف الزمالك فى أزمة النقاز سليم، وعليهم أن يتقدموا بشكوى لاتحاد الكرة تفيد بانقطاع اللاعب عن التدريبات.
 

"اليوم السابع" ينفرد بالعقد بعد أزمة النقاز

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن النقاز حصل على مستحقاته بصورة طبيعية ويقتضى التعاقد بين النادى الأبيض ولاعبه التونسى على حصوله فى هذا الموسم على 548 ألف دولار، وبعد خصم الضرائب يكون صافى عقد اللاعب التونسى 425 ألف دولار، وفقا لمصدر مطلع بالقلعة البيضاء.
 
وتابع المصدر ذاته، لـ"اليوم السابع"، أن النقاز حصل على 212 ألف دولار حتى اللحظة الجارية ويقتضى القسط الأول فى عقد النقاز على حصوله على 137 ألف دولار، ويحق له القسط الثانى الحصول على نفس القيمة المالية فى 15 يناير المقبل، وبحصوله على 212 ألف دولار، وفقا للمصدر المطلع بالقلعة البيضاء، يكون اللاعب قد حصل على قيمة مالية مقاربة لأول قسطين من التعاقد معه.
 
وبهذا سيكون موقف الزمالك قويا فى قضيته مع حمدى النقاز حال عدم حل الأمور بصورة ودية فى الساعات القادمة، وفقا للمصدر، وذلك بعدما جاءت القيمة المالية التى حصل عليها اللاعب بها جزء كبير من القسط المستحق له فى شهر يناير المقبل.
 
عقد النقاز مع الزمالك
عقد النقاز مع الزمالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة