هياخد وقت لحد ما يعترف.. اعرفى طريقة تعبير رجل الجدى عن حبه

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 10:00 ص
هياخد وقت لحد ما يعترف.. اعرفى طريقة تعبير رجل الجدى عن حبه تعبير رجل الجدى عن حبه-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طرق تعبير رجل برج الجدى عن حبه، فهناك من يشترى هدايا باهظة الثمن، وآخر يستخدم طريقة السؤال بين الحين والآخر عن حبيبته، وثالث يفضل الصمت ولا يجيد التعبير، مما يتسبب فى شعور حبيبته بالملل من تلك العلاقة العاطفية، والتفكير فى الانفصال عنه فى أقرب وقت، وقد يعتقد البعض إن هذا يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولأننا فى شهر برج الجدى، نتعرف فى هذا التقرير على طريقة تعبير رجل برج الجدى عن حبه، وفقاً لما ذكره موقع "capricornmansecrets".

طرق تعبير برج الجدى عن حبه:

- يأخذ رجل برج الجدى وقتا لحسم حقيقة مشاعره، فإذا وقع فى الحب، يبدأ فى التفكير بالفتاة والتخطيط للتقرب منها  والتأكد من أنها تبادله نفس الشعور، وتستحق أن يثق بها، ويمكن أن يستغرق ذلك وقت طويل وهذا يعود إلى تحليه فى الأساس بصفة الصبر الطويل.

برج الجدى
برج الجدى

- يبدأ رجل الجدى فى البحث عن طرق للتعبير عن حبه، فقد يجلب لحبيبته باقة من الزهور دون سبب على الإطلاق، أو يدعوها لتناول الطعام بأحد المطاعم، وقد ينتبه طوال العلاقة العاطفية للأشياء التى تحبها الأنثى ليفعلها.

- يعتبر رجل برج الجدى رومانسى، فهو يتذكر دائماً يوم لقائه بحبيبته، ويحتفظ بهداياها وقد يصل الأمر إلى الاحتفاظ بتذاكر السينما التى ذهب إليها مع حبيبته، كما يحرص على التقاط الكثير من الصور التذكارية لهما ليتذكر بها أجمل لحظات حياتهما.

تعبير رجل الجدى عن حبه
تعبير رجل الجدى عن حبه

- قد يتجه رجل الجدى لكتابة الشعر والأغانى أو رسم الحبيبة، لإعطائها هدية لها.

- رجل برج الجدي معروف بقوة الشخصية والعناد لكنه عندما يقع فى الحب، يتنازل عن عناده بعض الشىء فى سبيل إرضاء وإسعاد حبيبته.

طرق تعبير رجل الجدى عن حبه
طرق تعبير رجل الجدى عن حبه

- عندما يحب رجل الجدي يصبح كتابا مفتوحا أمام حبيبته، ويشاركها فى كل تفاصيل حياتها الشخصية، كما يصبح حريص على إدخالها عالمه الخاص فيبدأ بتعرف الفتاة على عائلته كما سيطلب مقابلة أسرتها والتعرف عليهم، واختلاط أصدقائه بأصدقائها ليقضون الكثير من الوقت معاً.

- عندما يحب رجل الجدي، يحرص على توفير الأمان لحبيبته وتوفير احتياجاتها، والإطمئنان عليها من الحين للآخر، مع الحرص دائماً على القيام بكل شىء من أجل إرضائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة