كارينا كابور فى ظهور خاص للاحتفال بالكريسماس ببدلة "سانتا كلوز".. صور

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 02:00 م
كارينا كابور فى ظهور خاص للاحتفال بالكريسماس ببدلة "سانتا كلوز".. صور كارينا كابور ونجوم فيلم Good Goodwz
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهائهم من تصوير الفيلم الذى استغرق منهم وقتا طويلا، قرر نجوم فيلم "Good Goodwz" كارينا كابور وأكشاى كومار وكيارا أدفانى الظهور سويا للاحتفال بالكريسماس كنوع من الدعاية والترويج لفيلهم الجديد، وكان ظهورهم فى قمة البهجة والجمال أمام شجرة الميلاد المزينة بالهدايا والألوان المبهجة، كما ارتدوا البدل الحمراء وقبعات سانتا كلوز. فكيف جاءت إطلالتهم؟ 
 
كارينا كابور وأكشاي كومار
كارينا كابور وأكشاي كومار
 

كارينا كابور

وفقًا لموقع bold sky الهندى بدت كارينا كابور فى غاية الجمال والأناقة كعادتها، بارتداء فستان أحمر قصير مفتوح عند الصدر على شكل حرف V وبأكمام طويلة مكشكشة من الأطراف، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابية مع ارتداء قبعة سانتا البيضاء، وكانت تفاصيل الماكياج بسيطة وناعمة، حيث اعتمدت على إبراز عينيها بالكحل الأسود مع أحمر الخدود الوردى وأحمر الشفاه اللامع، ونسقت لهذه الإطلالة زوج من الأحذية ذات الكعب العالى باللون البنى.
 
كارينا كابور
كارينا كابور

 

أكشاى كومار

كانت إطلالة أكشاى كومار متناسقة مع كارينا، حيث ارتدى بدلة "كارو" حمراء مع زوج من الأحذية السوداء، وزوج من النظارات الشمسية باللون البنى.
 
نجوم الفيلم في ظهور خاص
نجوم الفيلم في ظهور خاص

 

كيارا أدفانى

من ناحية أخرى ارتدت كيارا أدفانى فستانا باللون العاجى، الذى تميزت تفصيلته بالكشكشة متعددة الطبقات من الأعلى للأسفل، وظهرت بتسريحة شعر منسدلة مع ارتداء قبعة سانتا، وأحمر الخدود الوردى وظل الجفون بنفس اللون.

نجوم بوليوود بجوار شجرة عيد الميلاد
نجوم بوليوود بجوار شجرة عيد الميلاد

 

ديلجيت دوسانجة

حرص ديلجيت على تنسيق إطلالته بحيث تكون متماشية مع كيارا، وتألق ببنطال وجاكيت باللون الأبيض مع ارتداء تيشرت أبيض بكتابة حمراء، مع حقيبة يد حمراء، واستبدل قبعة سانتا بعمامة كبيرة بنفس لون السترة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة