باسم مرسى يقلب دفاتره القديمة.. فيريرا قال لنا فى أول مران بالزمالك مبتعرفوش تلعبوا كورة.. لم أتمرد على منتخب كوبر.. كهربا مبسوط بالأهلى.. وقرن الشطة غلطة بحق الجماهير.. وبرئ من لمس زيزو بمنطقة جزاء الإنتاج

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:16 م
باسم مرسى يقلب دفاتره القديمة.. فيريرا قال لنا فى أول مران بالزمالك مبتعرفوش تلعبوا كورة.. لم أتمرد على منتخب كوبر.. كهربا مبسوط بالأهلى.. وقرن الشطة غلطة بحق الجماهير.. وبرئ من لمس زيزو بمنطقة جزاء الإنتاج باسم مرسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باسم مرسى لاعب الزمالك السابق والإنتاج الحربى الحالى أثار الجدل من جديد بعد التصريحات التى أطلقها خلال الساعات الماضية خلال حواره مع قناة أون سبورت، وشملت الحديث عن كل ما يخص الرياضة المصرية من انتقال كهربا للأهلى، وكواليس فيريرا فى الزمالك، ورأيه فى فايلر مدرب الأهلى، والفترة التى قضاها داخل الزمالك، وتمرده على المنتخب فى عهد كوبر.

بدأ باسم مرسي حديثه عن الفترة التى قضاها فيريرا مديرا فنيا للزمالك، وكيف تعامل مع لاعبى الفريق، وكيف يسير الأهلى بخطى ثابتة فى البطولة المحلية، رغم أنها لم تحسم حتى الآن، فى ظل قدرة الزمالك على العودة للمنافسة، وكذلك قوة فريق بيراميدز.

فيريرا قال لنا فى تدريب الزمالك "مبتعرفوش تلعبوا كورة"
 

أكد باسم مرسى، مهاجم نادي الزمالك السابق ولاعب الإنتاج الحربى الحالى، أن بقاء البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض كان سيضمن حصول الفارس الأبيض على لقب الدورى كل موسم، خاصة أنه واحد من أفضل عشرة مدربين فى العالم، وحال استمراره بالقلعة البيضاء كان سيضمن الحصول على لقب الدورى كل موسم.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن هناك جلسة جمعته مع فيريرا قبل رحيله استمرت ساعتين، طالبه خلالها بالتركيز داخل الملعب فقط وعدم الانشغال بالحديث عن خارج الملعب، مؤكداً أن البرتغالى فيريرا من أفضل المدربين فى العالم، قائلا، "كل لاعب فى الزمالك يحتفظ بشىء لتخليد فترة فيريرا مع الزمالك، الخواجة أثر بنا جميعا وقال لنا فى المران الأول أنتم مش بتعرفوا تلعبوا كرة القدم، وظهرت بصماته علينا جميعا"، مشيرا إلى أنه يحتفظ بالحذاء الذى سجل به هدفى الزمالك فى شباك الأهلى فى نهائى كأس مصر.

لم أخطئ مع زيزو فى مباراة الإنتاج

ودافع باسم مرسى عن نفسه من خلال الأداء الذى ظهر به فى مباراة فريقه الإنتاج الرحبى أمام الزمالك فريقه السابق، مؤكداً أنه لم يرتكب مخالفة فى منطقة جزاء، وأقسم أنه لم يرتكب مخالفة ضد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض، بل هو "أى باسم" من لمس الكرة، ولكم يكن يقصد إهدار فرصة أمام الزمالك، وكانت جميعها كرات عرضية ومحاولات.

الأهلى يسير بخطى ثابتة والزمالك قادر على العودة

وانتقل مرسى للحديث عن الأهلى ومنافسته على لقب الدورى، فى ظل سير الفريق بشكل جيد خلال هذا الموسم مع رينيه فايلر، لكن المنافسة لم تحسم حتى الآن، فالزمالك قادر على العودة من جديد بفضل لاعبيه الكبار، بجانب إمكانيات لاعبى بيراميدز التى قد تقودهم للعودة للمنافسة على اللقب.

كهربا مبسوط بالأهلى

وعن انتقال كهربا للأهلى أكد باسم مرسى أن اللاعب أكد وجود بند فى عقده يتيح له الرحيل عن الزمالك، وحالياً يشعر بالسعادة بالتواجد فى الأهلي، مع توقعات بتقديمه أداءً جديداً ونجاحه فى الخطوة الجديدة.

  

قرن الشطة

وكشف باسم مرسى أنه أخطأ بالدخول فى مناوشات مع الجماهير الحمراء بسبب رفضهم ارتدائه قميص أبو تريكة رقم 22، ورد بصورته ومعه "قرن شطة أحمر" على موقع التواصل الاجتماعى وهو ما أثار الغضب ضده أكثر.

لم أتمرد على المنتخب مع كوبر

وفيما يخص تمرده على جهاز المنتخب فى عهد كوبر، قال مرسى إنه لم يتعمد التمارض مع المنتخب فى عهد هيكتور كوبر، موضحا أنه تعرض للظلم بالاستبعاد، حيث حرص على الانضمام لمعسكر المنتخب وخوض إحدى المباريات الرسمية رغم وفاة والده أثناء المعسكر وتوجه لحضور الجنازة ثم عاد لرغبته فى قيادة منتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة