سيد عبدالحفيظ: الأهلى ليس لديه لاعبون "هاربون "والجميع يحصل على مستحقاته

الأحد، 15 ديسمبر 2019 11:18 م
سيد عبدالحفيظ: الأهلى ليس لديه لاعبون "هاربون "والجميع يحصل على مستحقاته سيد عبدالحفيظ
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لفريق الاهلى أن القلعة الحمراء لا يوجد بها لاعب هارب والجميع يحصل علي مستحقاته في مواعيدها.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيوينة لقناة الأهلي قائلا :" تعاقدنا مع محمود عبدالمنعم كهربا وسيكون له دور مؤثر وداعم للفريق، والجهاز الفني لم يحدد الصفقة الثانية حتى الأن و لن يرحل لاعب من الأهلي بدون رغبتنا وجميع اللاعبين تحصل على حقوقها وراتبها الشهري ونسبة مشاركتها ومن الصعب أن يهرب لاعب من الأهلي بسبب المستحقات ولا ننتظر أن يقدم لاعب شكوي ضدنا " .

وأشار سيد عبد الحفيظ أنه يوجد عتاب الى جمال الغندور رئيس لجنة الحكام أنه عندما سأل عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي قال لم أري المباراة وكنت خارج مصر ودا لا يصح أن يصدر من رئيس لجنة الحكام وعن فريق يمثل مصر .

وتابع مدير الكرة قائلا " حمد لله على سلامة ابراهيم نور الدين، وأتمني رؤية جهاد جريشة لفرق أخري بقاله 4 سنين لم يحكم لها و الإسماعيلي فريق محترم، ونتمني أن تكون هناك عدالة تحكيمية في المباراة" .

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري، في اللقاء الذي سيقام على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة