هل تنتهى عقدة الترجى أمام العرب فى كأس العالم للأندية؟

السبت، 14 ديسمبر 2019 12:15 م
هل تنتهى عقدة الترجى أمام العرب فى كأس العالم للأندية؟ مباراة الترجي والعين في مونديال 2018
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الترجى التونسي لكسر حاجز النحس الذى يلازمه فى المواجهات العربية بتاريخ مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه الهلال السعودى فى الرابعة عصر اليوم بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وخسر الترجي التونسي في نسخة 2011 من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في اليابان أمام السد القطري في بداية مشواره بالبطولة 2-1، ليلعب أمام مونتيري المكسيكي ويخسر 3-2 ليحتل المركز السادس.

وفي النسخة الماضية التي أقيمت في الإمارات، خسر الترجي أمام العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تألق حسين الشحات نجم الاهلي الحالي، وتسببت تلك الهزيمتين في تبخر أحلام الترجي في الذهاب بعيداً بالبطولة، ليكتفي بإحتلال المركز الخامس.

مباراة الهلال والترجي هي الخامسة التي تجمع بين الاندية العربية في بطولة كأس العالم للأندية على مدار التاريخ، وجاءت الغلبة للأندية العربية القادمة من البطولة الآسيوية على نظيرتها من القارة السمراء، حيث حققت أندية السعودية وقطر والإماراتي الفوز على أندية المغرب ومصر وتونس.

وينتظر أن يدخل الترجي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، معز بن شريفية في حراسة المرمى – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – إلياس الشتي – سامح الدربالي – فوسيني كوليبالي– بونسوا كوامي – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – حمدو الهوني – ابراهيما واتارا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة