إنبي ضد الزمالك.. حلمي طولان يكشف كيف تغلب على الأبيض

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 10:37 م
إنبي ضد الزمالك.. حلمي طولان يكشف كيف تغلب على الأبيض حلمي طولان المدير الفني لانبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حلمي طولان المدير الفني لإنبي أن الزمالك فريق عظيم ويعشقه ولا يلعب لصالح أحد حيث يلعب فقط لصالح الفريق الذي يدربه ومثلما يقوم بالأداء بشكل جيد أمام الزمالك يفعل ذلك أيضًا عندما يواجه الأهلي، معربًا عن سعادته للفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أن فريقه حقق الفوز على فريق يضم لاعبين من أفضل اللاعبين في مصر وفريق كبير له تاريخ كبير من البطولات، وشدد على أن إنبي لعب بجدية وتركيز في اللقاء لتحقيق الفوز، وشدد على أن لاعبي إنبي خاضوا المباراة بالتزام وانضباط، ووجه التحية للاعبين على الأداء والالتزام التكتيكي من النواحي الدفاعية والهجومية، ولم تكن هناك فرص كثيرة للزمالك.

وأضاف أن الفريق المنافس لعب المباراة بمهاجمين ولكن إنبي دافع بصورة جيدة وشدد على أن إنبي أهدر العديد من الفرص في اللقاء، وأن فريقه استحق الفوز.

وأكد طولان أن إنبي خاض 4 مباريات ودية قوية في توقف الدوري أمام الحرس ودجلة والإنتاج والمقاصة، وقمت بتجربة لاعبين في مراكز جديدة وقررت الدفع بمحمد شريف في مركز المهاجم الصريح لاستغلال سرعته ونجح في تسجيل هدف الفوز.

وأضاف أنه عمل على إيقاف خطورة جبهتي النقاز وعبد الشافي في الزمالك، وأوضح أنه قام بتصعيد عبد الله وزياد ثنائي فريق الشباب للفريق الأول ودفع بهما أمام الزمالك بعدما قام ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب بمطالبته بتصعيد الثنائي.

وأضاف أن إنبي يعاني من غيابات بسبب الإصابات المختلفة التي يعانيي منها بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وأكد طولان أن غيابات الزمالك لم تؤثر على الفريق أنه يضم مجموعة كبيرة من البدائل على نفس مستوى الأساسيين .

وقال طولان: "الزمالك فريق عظيم ولا ألعب بطريقة حماسية وهجومية أمام الزمالك فقط، وسبق وفزت على الأهلي أثناء تواجدي مع الاتحاد الموسم الماضي، وأنا مخلص للفريق الذي أتولى قيادته".

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الأبيض عند 10  نقطة يحتل المركز الثالث، في حين يرفع انبي رصيده إلى النقطة الرابعة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة