شبح السداسية يطارد لامبارد فى مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

السبت، 23 نوفمبر 2019 01:31 م
شبح السداسية يطارد لامبارد فى مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي لامبارد مدرب تشيلسي مع تامي ابراهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر سيتي نظيره تشيلسي فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم تعيد للأذهان ذكرى اللقاء الشهير الذى جمع الفريقين على ملعب "الاتحاد" فى العاشر من فبراير الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بسداسية نظيفة.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من رحيم سترلينج "هدفين"، وسيرجيو أجويرو "هاتريك"، وإلكاى جوندوجان "هدف".

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة تفوقه على تشيلسي بتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمختلف البطولات، بعدما سبق وأن فاز في المباراتين على تشيلسي بنتيجة 6 – 0 في الدوري الانجليزي، و4 – 3 بركلات الترجيح في نهائي كأس الرابطة.

في حين يسعى تشيلسي لرد اعتباره بالخروج من معقل مانشستر سيتي بالنقاط الثلاث لتعزيز موقفه فى "وصافة" الدوري الإنجليزي.

ويأمل لامبارد المدير الفني الفني لنادي تشيلسي في ترك بصمة إيجابية في أول مواجهة له مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

ويعول مانشستر سيتي على المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي يمتلك سجلاً تهديفياً رائعاً أمام تشيلسى،

وسجل سيرجيو أجويرو 15 هدفاً فى شباك تشيلسى بمختلف البطولات، منها 10 أهداف في مسابقة الدوري الانجليزي وهو الرقم الذى لم يحققه المهاجم الأرجنتينى أمام أى نادٍ آخر.

ويحتل سيرجيو أجويرو المركز الثالث فى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 13، برصيد 9 أهداف، خلف جيمى فاردي مهاجم ليستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 11 هدفاً، يليه تامى إبراهام مهاجم تشيلسي برصيد 10 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة