"علاء" يشكو تأخر استلام شقته بحى المجد الإعلان الثامن مدينة العبور الجديدة

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 02:00 ص
"علاء" يشكو تأخر استلام شقته بحى المجد الإعلان الثامن مدينة العبور الجديدة حى المجد الاسكان الاجتماعى مدينة العبور الجديدة
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ علاء إبراهيم محمد الهادي أبو كريمة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تأخر استلام شقته فى الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدة.
 
1
 
2
 
وناشد القارئ قائلا: "هذه المشكلة ليست فردية ولكنها مشكلة 15 ألف ساكن فى حى المجد مدينة العبور الجديدة، حيث تقدمنا فى الإعلان الثامن سنة 2016 وتم تخصيص شقة لى فى حى المجد بالمدينة وكان من المفترض استلامها بعد عام من التقديم، ولكم إلى الآن لم نحصل عليها، وأقوم بدفع أقساطى بانتظام بالإضافة إلى إيجار الشقة التى أسكن فيها حاليا".
 
3
 
4
 
وأضاف: "قمت بدفع قيمة المرافق عداد المياة والكهرباء فى جهاز مدينة العبور بقيمة 5000 جنية واستلام الوصل واستلام محضر الشقة، وعندما ذهبت إلى حى المجد المخصص لى شقة فيه وجدت أن الحي لا يوجد به خدمات، الطريق غير ممهد ولا يوحد تشجير أو محلات أو مدارس أو مستشفى عمارات تقف فى صحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء".
 
5

6
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لسرعة استلام الوحدات لاحتياجنا إليها بدلا من الإيجار الذى يستنفذ أموالنا.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة