"أمن القلوبية " يدفع بـ 3 سيارات اطفاء للسيطرة على حريق كابينة كهرباء

الخميس، 03 أكتوبر 2019 04:12 م
"أمن القلوبية " يدفع بـ 3 سيارات اطفاء للسيطرة على حريق كابينة كهرباء حريق بكابينة كهرباء بالخصوص
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب كابينة كهرباء، ملاصقة لسور الحملة الميكانيكية لمجلس مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية،  وامتد الحريق الى ورشة كاوتش مما أسفر عنه احتراق كمية من الإطارات الموجودة بالورشة دون خسائر في الأرواح تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكد محمد صلاح رئيس مدينة الخصوص، أنه تلقى بلاغا بنشوب حريق في كابينة الكهرباء المجاورة للورشة الميكانيكية بالوحدة المحلية والمحطة الوسيطة للقمامة.

وانتقل على الفور العميد عبدالله جلال  ، رئيس فرع البحث الجنائي، ومحمد علي نائب رئيس مدينة الخصوص، وجري الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وجرى السيطرة على الحريق بعد امتداده من كابينة الكهرباء، لورشة الكاوتش الخاصة بالحملة الميكانيكية المجاورة للكابينه دون أي خسائر تذكر في الأرواح.

كشفت المعاينة أن السبب المبدئي للحريق وجود ماس كهربائي للكابينة المجاورة لسور الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية والمحطة الوسيطة للقمامة، حيث امتد في بعض إطارات السيارة المتهالكة والمستعملة الموجودة بورشة الكاوتش المجاورة للكابينة، والتابعة للوحدة المحلية وجري السيطرة على الموقف.

وقال محمد صلاح، رئيس مدينة الخصوص، إن الحادث لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر بشرية، مشيرا أن التالف من الكاوتش كمية صغيرة من الإطارات المستعملة، وأنه جري تشكيل لجنة لمتابعة التحقيقات وإعداد تقرير حول ظروف وملابسات الواقعة.

اثناء السيطرة على الحريق
اثناء السيطرة على الحريق
السيطرة على الحريق
السيطرة على الحريق
حريق بكابينة كهرباء بالخصوص
حريق بكابينة كهرباء بالخصوص

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة