النيابة تستكمل التحقيقات مع كمسرى حادث قطار الإسكندرية بعد ورود تحريات المباحث

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 11:32 ص
النيابة تستكمل التحقيقات مع كمسرى حادث قطار الإسكندرية بعد ورود تحريات المباحث كمسرى حادث قطار الإسكندرية
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الفقى التحقيقات مع الكمسرى المتهم فى حادث قطار الإسكندرية والذى راح ضحيته شاب وإصابة آخر، بعد أن أجبرهما المتهم على النزول من القطار أثناء سيره بمنطقة دفرة بطنطا، لعدم قيامهما بدفع ثمن التذاكر، بعد ورود تحريات مباحث مركز طنطا.

 

كانت النيابة العامة قد أجرت تحقيقات موسعة مع المتهم أمس الاثنين، وقرر حجزه على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

 

واستمعت النيابة لأقوال الشاب الثانى المصاب ويدعى أحمد سمير أحمد على، وأمرت بعرضه على مستشفى طوارئ طنطا الجامعى لإعداد تقرير حول ما به من إصابات لإرفاقه فى التحقيقات.

 

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مشرف قطار إسكندرية - الأقصر، وإحالته للنيابة لقيامه بفتح باب القطار وإجبار شابين على النزول من القطار أثناء سيره أمام قرية دفرة مركز طنطا، لعدم قيامهما بدفع ثمن تذاكر الرحلة، وأسفرت الواقعة عن مصرع شاب وإصابة الثانى بإصابات خطيرة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جامعة طنطا والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج.

 

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مازن الرشيدى مأمور مركز طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة بمصرع شاب وإصابة زميله عقب سقوطهما من قطار اسكندرية أسوان أمام قرية دفرة مركز طنطا.

 

وانتقل الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا، لمكان البلاغ، وتوصلت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، أن المجنى عليهما كانا يستقلان قطار إسكندرية أسوان، وأثناء اقتراب القطار من قرية دفرة مركز طنطا، طلب "الكمسري" مشرف القطار من الشابين التذاكر إلا أنهما استقلا القطار بدون قطع تذاكر للرحلة، وطالبهما الكمسرى بدفع ثمن التذاكر بالغرامة، وإلا سيقوم بتسليمهما لشرطة النقل والمواصلات، النزول من القطار فورا، وقام مشرف القطار بفتح باب القطار أثناء سيره، وأمر الشابين بالنزول فورا منه، فما كان منهما إلا النزول حتى لا يتم تسليمهما للشرطة، وأسفر ذلك عن مصرع أحدهما وإصابة الثانى بإصابات خطيرة، وتم ضبط مشرف القطار، وإحالته لنيابة مركز طنطا التى باشرت التحقيقات معه، وأصدرت قرارها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة