مقتل مواطن خلال محاولته فض مشاجرة فى كفر الشيخ

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 09:10 م
مقتل مواطن خلال محاولته فض مشاجرة فى كفر الشيخ جثة - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مواطنا مصرعه إثر محاولته التدخل لفض

مشاجرة

بين اثنين فى كفر الشيخ، وتم القبض على القاتل والسيطرة على الموقف، فيما تم تداول فيديوهات بمعلومات مغلوطة عن الواقعة ومحاولة تحريفها من قبل البعض.

جاء ذلك فى إطار ما تم بثه ببعض مواقع التواصل الاجتماعى من مقطع فيديو، يزعم قيام أحد المسلحين بإطلاق أعيرة نارية على أحد المواطنين "محدد" خلال مشاجرة "الأمر الذى أدى إلى مصرعه داخل إحدى المقاهى بدائرة قسم شرطة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، وقيام عائلة المجنى عليه بتدمير بيت القاتل.

وتبين للأجهزة الأمنية المعنية من خلال الفحص سابقة ورود بلاغ لمركز شرطة سيدى سالم في 17 أكتوبر الماضي من مستشفى سيدى سالم المركزى بوصول (طباخ- مقيم بدائرة المركز) جثة هامدة، وبالفحص الطبى تبين وجود كدمة بالظهر، ولا توجد إصابات أخرى، وباستكمال الفحص تبين أنه.

أثناء سير المجنى عليه بالطريق العام برفقة كلٍ من (عمه – سائق) بشارع النادى ببندر سيدى سالم، شاهدوا نشوب مشاجرة بسبب أولوية المرور، قام على أثرها المجنى عليه بالتدخل لفضها، حيث قام أحد المتشاجرين بالتعدى عليه بعصا خشبيه تسببت فى وفاته.

بإستدعاء الشهود (عمه – سائق) اللذان كانا برفقة المجنى عليه، أقرا بذات الفحص، وعليه قامت الأجهزة الأمنية المعنية بإلقاء القبض على المتهم فور حدوث الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وعلى إثر ذلك تجمع قرابة 100 شخص من أسرة المجنى عليه وأهالى بلدته أمام المستشفى، ومحاولة بعضهم التعرض لمنزل المتهم بمدينة سيدى سالم.

للتعدى عليه إنتقاماً لمقتل نجلهم، إلا أن الإنتشار الأمنى المكثف حال دون ذلك، وحطم الأهالى "فاترينة لبيع المحمصات خاصة بالمتهم، ثم عادوا إلى المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن، ولم تحدث  أية تداعيات.

وحاولت بعض المواقع استغلال تلك الواقعة ونشر الأكاذيب حولها، وإدعت وقوع إطلاق النار على أحد المواطنين بما يتنافى مع الحقيقة.

وكان للإنتشار الأمنى وسرعة ضبط المتهم فى الواقعة بالغ الأثر فى السيطرة على الموقف وحال دون وقوع أية تداعيات، كما كان له مردود طيب لدى المواطنين ولم يمنح الفرصة للمغرضين لإستغلال الواقعة فى محاولة تأجيج أجواء الأمن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة