لجنة المتابعة الميدانية لمنظومة الشكاوى تعاين مقلب قمامة سنجها بالشرقية

الأحد، 27 أكتوبر 2019 12:28 م
لجنة المتابعة الميدانية لمنظومة الشكاوى تعاين مقلب قمامة سنجها بالشرقية لجنة المتابعة الميدانية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية أعضاء لجنة المتابعة الميدانية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على مستوى الجمهورية برئاسة اللواء محمود يحيى مدير المتابعة والدكتورة نشوى يحيى مديرة متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية.

وذلك لمتابعة موقف وانتظام سير العمل والتعامل مع شكاوى المواطنين والقضايا المجتمعية، ومتابعة ما تم تنفيذه واتخاذه من قرارات لحل تلك الشكاوى، ونسب التنفيذ والوقوف على أية احتياجات ومتطلبات لإنتظام سيرالمنظومة وتفعيلها .

وعاينت اللجنة إحدى هذه المشكلات وطرق التعامل معها وذلك بالتوجه إلى إحدى مقالب القمامة على طريق سنجها المقابل لمحطة مياه الشرب بكفر صقر لمشاهدة ما يتم بها من أعمال استجابة للشكوى التى وردت على الخط الساخن 16528، تم التحقق من صحة الشكوى ومن التفاعل معها من قبل وحدة التدخل السريع لإزالة كومات القمامة المتراكمة ونقلها لأقرب نقطة وسيطه.

قدمت لجنة المتابعة الميدانية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ما يبذله من جهد للإرتقاء بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وحل شكاوى المواطنين بأسرع وقت كما أشادت اللجنه بالمجهود المبذول من قِبل وليد عبد الحميد مدير البوابة الالكترونية وأعضاء منظومة الشكاوى داخل محافظة الشرقية لسرعة الإستجابة والرد وحل شكاوى المواطنين .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة