الأوقاف تنهى إجراءات التسوية الوظيفية للحاصلين على مؤهلات أثناء الدراسة.. 40% من المتقدمين يجتازون الاختبارات وشرط التقدير.. إرسال طلبات 2300 موظف للتنظيم والادارة غدا مقسمين على 3 شرائح.. والنتيجة مطلع نوفمبر

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 07:00 م
الأوقاف تنهى إجراءات التسوية الوظيفية للحاصلين على مؤهلات أثناء الدراسة.. 40% من المتقدمين يجتازون الاختبارات وشرط التقدير.. إرسال طلبات 2300 موظف للتنظيم والادارة غدا مقسمين على 3 شرائح.. والنتيجة مطلع نوفمبر وزارة الأوقاف - أرشيفية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت وزارة الاوقاف، إجراءاتها لاختبار وتسوية الأوضاع الوظيفية ل2300 موظف حصلو على مؤهلات عليا قانونية وتجارية وشرعية اثناء الخدمة وجرى تقييمهم على 3 مستويات فى التصنيف والنتائج للتسوية الوظيفية بشروط اجتازها ما يقارب 40% من المتقدمين تعلن نتائجهم مطلع نوفمبر.

وكانت التصنيفات الثلاثة هى تصنيف راسب دون اختبار لعدم حصوله على تقدير جيد، والتصنيف الثانى حاصل على جيد وتفوق فى الاختبار ليشغل وظيفة تناسب مؤهله للعمل بالشئون القانونية والمحاسبية والدعوية ومستوى أخير للعمل موظف إدارى.

وقامت الوزارة باختبار الحاصلين على مؤهلات حقوق وشريعة وقانون للعمل بالشئون القانونية وأئمة مساجد بعقد اللجان فى القاهرة، بينما اختبرت الحاصلين على مؤهلات تجارية بمراكز تجمع إقليمية لكل 5 محافظات باشراف وحضور لجنة من ديوان عام وزارة الأوقاف.

وجرى تجميع ملفات الناجحين لإرسالها إلى جهاز التنظيم والادارة اليوم الاربعاء بعد ارسال المديريات الفرعية نتائج الاختبارات للديوان العام.

وتراوح عدد المتقدمين للاختبارات بكل لجنة من 100 إلى 150 متسابق من راغبى التسوية الوظيفية بالمؤهل الاعلى اثناء الدراسة.

وتشترط الأوقاف فى التسوية الوظيفية الحصول على تقدير جيد لراغبى التسوية وأن ينجح فى اختبارات التخصص وأن تجيزه حاجة العمل وأن تتم التسوية حسب قواعد قانون 81.

ونجح فى اختبارات الشئون القانونية بمديرية أوقاف القاهرة 37 متسابق من مجموع 30 تقدموا بأوراقهم.

من جانبه صرح جابر طايع رئيس القطاع الدينى أن ملف التسويات يتم التعامل معه وفق القانون والعبرة فيه بالكفاءة وحاجة العمل من خلال لجان متخصصة على مستوى رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة كل فى مجال اختصاصه.    

وأكدت الاوقاف، أنها ستقوم بنشر كل ما يتصل بذلك مفصلا فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة، مؤكدة أنه فى الوقت الذى تعمل فيه الوزارة بأقصى ما تملك فى تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية فى ذلك فإن على الأئمة التفانى فى أداء رسالتهم العظيمة خدمة لدينهم ووطنهم ووفاء بواجبهم، والتحلى بما يليق بهم وبالرسالة العظيمة التى يحملونها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة