ضبط عصابة لسرقة المحمول عن طريق المغافلة فى شبرا الخيمة

الخميس، 24 أكتوبر 2019 10:26 ص
ضبط عصابة لسرقة المحمول عن طريق المغافلة فى شبرا الخيمة اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض تعدد بلاغات سرقة أجهزة التليفون المحمول والمتعلقات الشخصية للمواطنين بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء الواقعة تشكيل عصابى من 3 أشخاص بينهم ربة منزل من محافظة القاهرة وبحوزتهم سلاح نارى. 

ألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على السلاح النارى المضبوط بحوزتهم. 
 
وردت معلومات للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أكدتها التحريات بقيام كل من "يحيى.ب" عاطل السابق اتهامه فى قضية "سلاح بدون ترخيص"، و"ياسين.م" عاطل و"رحاب.ح" ربة منزل السابق اتهامها فى قضيتى "آداب عامة وسرقة متنوعة"، وجميعهم من محافظة القاهرة، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة.
 
وأخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وعقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين حال ترددهم على دائرة القسم وبحوزتهم سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12مم و عدد 4 طلقة من ذات العيار.
 
وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وحيازتهم للسلاح النارى بقصد ممارسة نشاطهم الإجرامى وبتطوير مناقشة المتهمين عن نشاطهم الإجرامى أقروا بارتكابهم وقائع أخرى.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة