زحام مرورى على طريق طنطا - زفتى بعد تصادم سيارتين بسبب الأمطار

الخميس، 24 أكتوبر 2019 11:54 ص
زحام مرورى على طريق طنطا - زفتى بعد تصادم سيارتين بسبب الأمطار زحام مرورى على طريق طنطا - زفتى بعد تصادم سيارتين بسبب الأمطار
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طريق طنطا زفتى بمحافظة الغربية، تصادم سيارتين ملاكى بسبب انتشار مياه الأمطار على الطريق، ونتج عنها وقوع الحادث، وإصابة قائديها بكدمات.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز زفتى، بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق طنطا زفتى، انتقلت سيارة إسعاف وقوة من شرطة النجدة، وتبين تصادم سيارتين ملاكى بسبب تراكم مياه الأمطار على الطريق، أدت إلى تزحلق السيارتين وتصادمهم، وأدى الحادث إلى توقف حركة الطريق وتكدس السيارات.

وتعرضت محافظة الغربية صباح اليوم الخميس لهطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة بالبرق وأغرقت مياه الأمطار شوارع مدن وقرى المحافظة، وامتلأت الشوارع بالمياه.

فيما تجمعت مياه الأمطار على الطرق الرئيسية والفرعية وأسفل الكبارى والانفاق وسببت الأمطار فى بطئ حركه المرور على الطرق وتواخى السائقين للحذر خشية وقوع حوادث مرورية.

كما تحولت شوارع القرى الى برك طينية ومستنقعات وتحول الطرق الترابية إلى وحل وانزلاق الطرق، وحرص عدد كبير من أولياء الامور على عدم ذهاب ابنائهم للمدارس رغم انتظام الدارسة بشكل طبيعي فى مدارس المحافظة.

 

unnamed
زحام على طريق طنطا - زفتى بعد تصادم سيارتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة