الأبنية التعليمية بدمياط تسحب مقاولة إنشاء مدرسة الركابية من مستريح المقاولات

الأربعاء، 09 يناير 2019 03:21 م
الأبنية التعليمية بدمياط تسحب مقاولة إنشاء مدرسة الركابية من مستريح المقاولات المتهم
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قالت جيهان حسين مدير منطقة الأبنية التعليمية بدمياط، أن المنطقة قامت بسحب مقاولة مدرسة الركابية الإعدادية، من طاهر الفار  المعروف باسم مستريح المقاولات الحكومية المتهم بالاستيلاء على 7 ملايين جنيه من مواطنين، بداعي استثمارها وسيتم طرحها مرة أخرى على نفقة المقاول.

وأكدت جيهان حسين، أن المنطقة ليس لها علاقة بوقائع النصب، مشيرة إلى أن المنطقة اتخذت كافة الإجراءات القانونية، حيال مناقصة إنشاء المدرسة بالإعلان عنها في إحدى الجرائد القومية، وتقدم صاحب الشركة بأقل سعر وتم ترسية المناقصة عليه، لإنشاء المدرسة وتسليمها في 30 يونيو الماضي.

وأكدت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المدرسة حاليا في مراحل مقبولة، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية للطابق الثالث بالمدرسة بمعرفة أحد المقاولين الذى تم ترسية مقاولة المدرسة، بالتعاقد معه من الباطن، بعد ظهور عقبات حالت دون استكماله للمدرسة، موضحة أن المستندات الخاصة بسحب المدرسة وإعادة طرحها تمت وفقا للقانون.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط قد ألقت القبض على طاهر حسن الفار صاحب شركة الحسن للمقاولات بمدينة دمياط الجديدة  المتهم بالحصول على أكثر من 7 ملايين جنيه من مواطنين بقرية أبو جريدة مركز فارسكور ومدينة دمياط الجديدة ومركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بداعى استثمارها في إنشاء مدرسة إعدادية بقرية الركابية التابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط.

وتم ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنطقة حدودية بين محافظتى دمياط وبورسعيد وتم نقله إلى مركز شرطة كفر سعد لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة