نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة

الأحد، 06 يناير 2019 12:07 م
نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة عاصفة ترابية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد عدة مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة نشاط الرياح مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، ما يزيد الإحساس ببرودة الجو .
 
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الإثنين،  طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
كما يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع  على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكون الشبورة والشوائب العالقة على شمال البلاد،  وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد للقاهرة ، و تنشط الرياح على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق مما يؤدى لانخفاض الرؤية الأفقية ويزيد الاحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط .
 
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين  بالقاهرة العظمى 15  درجة والصغرى 09 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 16 والصغرى 09 درجة ، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة ، وسوهاج العظمى 15 درجة  والصغرى 07  درجة ، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 07 درجة  ، وأسوان العظمى  17 درجة والصغرى 09 درجة  .
 
 
عاصفة ترابية (3)
 
عاصفة ترابية (4)
 
عاصفة ترابية (5)
 
عاصفة ترابية (6)
 
عاصفة ترابية (7)
 
عاصفة ترابية (8)
 
عاصفة ترابية (1)
 
عاصفة ترابية (2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة

 سقوط شجرة ضخمة على سيارة أمام وزارة الزراعة بالدقى بسبب الطقس السئ !!!! نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة للمشاه امشى فى الشوارع الداخليه ان كنت تمشى مسافه طويله وسط المدينه فى الجيزه او القاهره مثال بين رمسيس و العباسيه مخترق شوارع الضاهر بعد الفجاله شارع المكتبات شوارع كثير بها الماره لا تصلها اتربه بشكل كبير مثل شوارع عريضه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة