فروع منظمة خريجى الأزهر بالمحافظات تزور الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

الأحد، 06 يناير 2019 01:34 م
فروع منظمة خريجى الأزهر بالمحافظات تزور الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد فروع خريجي الأزهر بالمحافظات : المصريين جميعاً يد واحدة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فروع  المنظمة  العالمية لخريجي الأزهر تزور  كنائس جمهورية مصر العربية لتهنئة الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، متمنيين دوام المحبة والمودة بين أطياف المجتمع ، ومؤكدين أن مصر ستظل بلد الخير والأمن والأمان وأن الدين الإسلامي دين إنساني في المقام الأول ، يرتكز على الانتماء والولاء وحب الوطن .
 
يأتى ذلك فى إطار الزيارات التى يقوم بها وفود فروع المنظمة فى مختلف المحافظات مهنئين إخوانهم الأقباط بمناسبة العام الميلادى حيث قام  فرع محافظة مطروح بزيارة كنيسة العذراء ضم الأمين العام الشيخ نجيب عبد الوهاب و نائب رئيس فرع  المنظمة الأستاذ محمد حلمي وعدد من أعضاء المنظمة.
 
وأكد الوفد على قوة الوحدة الوطنية بمصر، وأنه لا فرق بين "مسلم ـ ومسيحى" على مر العصور، وأن الشعب المصرى نسيج واحد ويد واحدة فى جميع المناسبات والأعياد متمنين لمصرنا الحبيبة دوام الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.
 
فيما زار وفد من فرع  الفيوم  كنيسة نهضة القداسة وقدم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد، ضم الوفد الدكتور محمد سرحان، رئيس مجلس الإدارة، الدكتور عمرو عبد العاطى صالح، نائب رئيس مجلس الإدارة .
 
كان فى استقبال الوفد القس رضا مرقص راعي الكنيسة الذي عبر عن شكره وتقديره للزيارة التي تعكس واقعا عمليا لفتوى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الأخيرة والتي سعد كثيرا بقراءتها على صفحات جريدة صوت الأزهر ، ، كما أكد عن تطلعه لمزيد من التعاون والتكامل مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وما تمثله من صفوة العقول الدينية والمقامات الأزهرية في المحافظة.
 
فيما تواصل مجالس الفروع زيارة باقي الكنائس والتأكيد علي أن كافة المصريين يد واحدة في مواجهة الإرهاب والتطرف .
 
 
فروع خريجي الأزهر بالمحافظات : المصريين جميعاً يد واحدة
فروع خريجي الأزهر بالمحافظات : المصريين جميعاً يد واحدة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة