رجالى وحريمى الاتنين شغال.. 4 فيديوهات لـ "جيانج هونج تشى" أصغر حلاق صينى

الخميس، 31 يناير 2019 07:00 م
رجالى وحريمى الاتنين شغال.. 4 فيديوهات لـ "جيانج هونج تشى" أصغر حلاق صينى الطفل الحلاق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تعتقد أن الحلاقة والتصفيف هى مجرد مهنة، فبالتأكيد أنت على خطأ، لأنها مهنة تحمل الكثير من الفن والموهبة واللمسات الفنية الفريدة، وهو ما يتجسد فى هذا الصبى الصينى صاحب الـ 6 أعوام والذى يعمل مصفف شعر مع والده، ليصبح أصغر مصفف شعر فى العالم.

الفتى الصينى هو جيانج هونج تشى من مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، قام والده بإشراكه معه فى صالون الحلاقة الذى يملكه وهو ابن الـ 4 سنوات، ليتعلم المهنة من والده بشكل سريع، ويصبح مصفف ماهر للغاية .

الطفل الحلاق
الطفل الحلاق

والده قام بتصويره مجموعة من الفيديوهات، ليقوم بعد ذلك بنشرها على أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعى فى دولة الصين، وهى Kuaishou، حيث يظهر الطفل وهو متمكن من استخدام أدواته بشكل احترافى، ويدرك جيدا ماذا يفعل فى رأس الزبون، حتى وإن ظهر أن هذا الزبون يحتاج إلى الكثير من العمل وتصفيف الشعر والحلاقة.

 

المفارقة أن جيانج يقوم بحلاقة وتصفيف الشعر للجنسين، الرجال والنساء، وهو ما يظهر أيضا فى الفيديوهات، وقد جمع أكثر من 1.5 مليون مشترك عبر حسابه على الشبكة الصينية.

 

ويرصد "اليوم السابع"، مجموعة من الفيديوهات لجيانج، وهو يقوم بحلاقة أكثر من شخص ومن أعمار مختلفة، وحتى أيضا وهو يقوم بتصفيف شعر لنفسه.

الطفل الصينى
الطفل الصينى

الطفل يمارس عمله
الطفل يمارس عمله

 

المصفف الصغير
المصفف الصغير

 

يصفف شعر فتاة
يصفف شعر فتاة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة