صراع أفضل العرب يتجدد بين محمد صلاح ومحرز فى لقاء ليفربول ومانشستر سيتى

الخميس، 03 يناير 2019 05:36 م
صراع أفضل العرب يتجدد بين محمد صلاح ومحرز فى لقاء ليفربول ومانشستر سيتى رياض محرز ومحمد صلاح ثنائى مانشستر سيتى وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد المباراة المرتقبة التى تجمع بين مانشستر سيتى وليفربول، المحدد لها العاشرة مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مواجهة عربية تجمع بين المصرى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز.

ويشتعل الصراع مجدداً بين محمد صلاح ورياض محرز على هامش مباراة مانشستر سيتى وليفربول، على حصد لقب الهداف التاريخى للعرب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الثنائى.

وسجل محمد صلاح 47 هدفاً فى 69 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز مع تشيلسى وليفربول، أما رياض محرز فسجل 44 هدفاً فى 158 مباراة خاضها بالمسابقة ذاتها مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

وتعاقد نادى مانشستر سيتى مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ليستر سيتى فى صفقة كلفت خزينة النادى السماوى 60 مليون جنيه إسترلينى.

ويبحث محمد صلاح فى الموسم الحالى عن حصد أول ألقابه مع نادى ليفربول الذى خرج من الموسم الماضى "خالى الوفاض"، ويحلم "الفرعون المصرى"، بقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990 واعتلاء منصات التتويج بشكل عام للمرة الأولى منذ 2012.

فى حين يتطلع رياض محرز لحصد المزيد من البطولات مع الأندية الإنجليزية، بعدما توج بلقب "الدرع الخيرية" مع مانشستر سيتي مطلع الموسم الحالى، كما سبق وحقق لقب "البريميرليج" مع ليستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة