إيهاب الخولى: مصر تتمير بكفاءة الأطباء.. وجاذبة للعلاج بالمنطقة العربية

الجمعة، 25 يناير 2019 04:00 ص
إيهاب الخولى: مصر تتمير بكفاءة الأطباء.. وجاذبة للعلاج بالمنطقة العربية النائب إيهاب الخولى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب إيهاب الخولى، عضو مجلس النواب، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بشأن استغلال مصر لقدراتها وإمكانياتها الطبية وكوادرها فى جذب مرضى الدول العربية الشقيقة وعلاجهم بمصر.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن طلب الإحاطة تم إدراجه للمناقشة الأسبوع المقبل بلجنة الشئون العربية، موضحًا أن مصر تمتلك موارد طبيعية مثل الواحات البحرية والبحر الأحمر وأسوان، وتتنوع الحرارة بها وهذا الأمر يميز الدولة المصرية ويعتبر بابًا للسياحة العلاجية، التى حتى الآن لم يتم تسويقها للعالم ويمكن من خلالها جذب السياحة.

وتابع النائب إيهاب الخولى، أن مصر تتميز بكفاءة الأطباء لديها وبالتالى من الممكن أن تكون مصر منطقة جاذبة للعلاج بالمنطقة العربية، وتنشط السياحة بشكل أو آخر لمحاولة استعادة السياحة بصفة عامة مطالبًا وزارة السياحة والهيئة العامة للاستعلامات ووزارة الثقافة بالتكاتف والسعى نحو تنشيط السياحة العلاجية فى مصر.

وأكد النائب إيهاب الخولى، أنه لديه خطة كاملة حول كيفية الترويج للسياحة العلاجية فى مصر لجذب الوافدين من الدول العربية، سيقوم بعرضها على لجنة الشئون العربية أثناء مناقشة طلب الإحاطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة