فيديو وصور.. للسنة الثانية على التوالى نجل المطرب محمد ثروت يخرج فيلم "حماية وطن" احتفالا بعيد الشرطة.. العمل يبرز قدرات قوات الداخلية فى الحفاظ على الدولة والتفانى فى حماية الوطن بلغة درامية مبدعة

الأربعاء، 23 يناير 2019 11:04 ص
فيديو وصور.. للسنة الثانية على التوالى نجل المطرب محمد ثروت يخرج فيلم "حماية وطن" احتفالا بعيد الشرطة.. العمل يبرز قدرات قوات الداخلية فى الحفاظ على الدولة والتفانى فى حماية الوطن بلغة درامية مبدعة كواليس العمل
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للعام الثانى على التوالى قدم المخرج أحمد نجل المطرب محمد ثروت فيلم "حماية وطن" احتفالا بعيد الشرطة رقم 67 بعنوان "حماية وطن"، وهو العمل الذى يبرز قدرات الشرطة فى الحفاظ على الدولة والتفانى فى حماية الوطن والمواطنين.

حرص صناع الفيلم على تقديم العمل بلمسة سينمائية وحبكة درامية ورواية مرئية تعبر عما يقدمه رجال الشرطة البواسل للوطن، وما يتعرضون له من مخاطر، وما تتحمله أسرهم بسبب طبيعة عملهم.

ومن جانبهم أكد صناع الفيلم أن العمل إهداء إلى حماة الوطن بمناسبة عيد الشرطة الـ67، وأن لهم الشرف بالتعامل مع هذه الكوادر المتفانية.

93279-وزارة-الداخلية-كرمت-احمد-ثروت-العام-الماضي
 
فيلم "حماية وطن" موسيقى تصويرية مصطفى الحلوانى ومونتاج محمود صالح وبروديوسر حنان محمد ومساعد بروديوسر منة الشبراوى وكريتف خالد الشربيني وإخراج أحمد ثروت نجل المطرب الكبير محمد ثروت.
 
269296-احمد-محمد-ثروت-اثناء-التصوير
 
الفيلم مدته دقيقتان ويرصد مشاهد من حياة المصريين، وكيف تبذل قوات الشرطة كل الجهد للعمل على خدمة الوطن حتى ولو كان ذلك على حساب عائلتهم وأسرهم، وذلك من خلال ظابط شرطة يترك زوجته وهى على وشك الولادة، وهو بالفعل ما يحدث حيث تلد الزوجة فى غياب زوجها الذى يحمى الوطن، إضافة إلى تضحيته بأجمل اللحظات التى ممكن أن يعيشها مع أسرته فى سبيل تقدم واجبه على أكمل وجه.
 
كما تطرق الفيلم لحماية الدولة من الإرهاب وتطهير البؤر الإجرامية وإزالة التعديات على أملاك الدولة، حيث يرصد الفيلم بشكل عام كيف تقوم قطاعات الشرطة بالكامل بتقديم واجب الوطن على نفسهم وعلى حياتهم وأسرهم فى سبيل مصر وفقط.
 
160429-احمد-محمد-ثروت
 
425036-كواليس-من-الفيلم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة