"شباب الصناعة شباب العمل".. مجمع صناعى جديد بالغردقة.. المشروع يقام على مساحة 40 فدانا ويضم 222 وحدة صناعية.. به 18 هنجرا بمساحة 300 متر مسطح للواحد.. و218 ورشة كاملة المرافق.. ويوفر 300 فرصة عمل يوميا

الإثنين، 21 يناير 2019 02:59 م
"شباب الصناعة شباب العمل".. مجمع صناعى جديد بالغردقة.. المشروع يقام على مساحة 40 فدانا ويضم 222 وحدة صناعية.. به 18 هنجرا بمساحة 300 متر مسطح للواحد.. و218 ورشة كاملة المرافق.. ويوفر 300 فرصة عمل يوميا المجمع الصناعى الجديد بالغردقة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاع الإعلامى عمرو أديب، فى برنامجه "الحكاية"، تقريرا عن المجمع الصناعي بالغردقة المقام على مساحة 40 فدانا، فى إطار خطة الدولة للنهوض بالقطاع الصناعى لدعم الاقتصاد المصرى، ودفع عجلة الإنتاج.

1
 

 

وتعد محافظة البحر الأحمر، من المحافظات التى يعتمد اقتصادها بشكل أساسى كبير على الوظائف المتعلقة بالسياحة على ساحل البحر الأحمر، ولكن بهدف الاستفادة من موقعها وخلق فرص عمل جديدة، يتم بناء مجمع صناعى فى قلب مدينة الغردقة، على مساحة 40 فدانا، ويضم 222 وحدة صناعية.

2
 

 

ويدخل هذا المجمع الصناعى الكبير، ضمن مشروع بناء أكثر من 4500 مصنع فى 13 محافظة من محافظات مصر، ويقول أحد القائمين على بناء المجمع الصناعى، إن المشروع عباءة عن ورش متوسطة وصغيرة، ويضم 18 هنجرا تبلغ مساحة الهنجر الواحد 300 متر مسطح، كما أن المشروع به جميع المرافق المطلوبة.

3
 

 

ويضيف أن المشروع سيتم الانتهاء منه فى شهر يونيو المقبل بكامل مرافقه، ولا يقل عدد العاملين به عن 300 عامل فى اليوم الواحد وجميعهم مصريين، فيما يقول آخر إن المشروع به 218 ورشة، سيتم تسليمهم مجهزين تماما بعد الانتهاء منهم.

4
 

ويقع الموقع فى قلب محافظة البحر الأحمر، وسيستفيد من كل الطرق المجهزة التى تربط المحافظة، بغيرها من محافظات الصعيد والدلتا لاستخدامها فى النقل البرى للبضائع أو النقل البحرى فى حالة التصدير من تلك المصانع.

5
 

 

وأشار أحد العاملين بالمشروع، إلى أن كل العمال مقيمين بالقرب من المجمع الصناعى، لحين الانتهاء منه تماما.

6
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة