زوجة تخلع زوجها وتطعنه لرفضه العيش معها لقضاء طلباتها لتتحصل على معاش والدها

الثلاثاء، 15 يناير 2019 10:52 ص
زوجة تخلع زوجها وتطعنه لرفضه العيش معها لقضاء طلباتها لتتحصل على معاش والدها محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش زوج خلافات مع زوجته دامت الـ18 عاما، تحمل من أجل أولاده الثلاثة، رغم الإساءة التى اعتادت زوجته توجيها له، إلى أن قررت تطليقه خلعا رغم عيشهما تحت سقف منزل واحد، وحاولت بعدها ابتزازه لإجباره على العيش معها بعد الطلاق ليقضي لها طلباتها وتتحصل فى نفس الوقت على معاش والدها.

ويذكر الزوج، أنه عندما اعترض كانت له بالمرصاد بعد أن وجهت له ضربة بمطواة بأعلى جانبه الأيمن دخل على إثرها المستشفي، وبعدها حررت محضر اتهمته بمحاولة سرقتها وإصابته أثناء دفاعها عن نفسها إثر شجار نشب بينهما بعد تعديه عليها.

وأكد الزوج المعنف "عبد العال.ط" البالغ من العمر 47 عاما أمام محكمة الأسرة بإمبابة:"كانت لها متطلبات كثيرة ودائمة الاتهام لى بالتقصير وإحراجي فى علاقتنا الخاصة، بفضلها أصبحت أضحوكة المنطقة التى أسكن بها بعد أن أقامت ضدي دعوى خلع، عنفت على يديها بسبب سلاطة لسانها والإساءة لي بالضرب بكل ما تستطيع يدها أن تطوله ورغم صبري من أجل أولادى دمرتنى وسرقت كل ممتلكاتى".

وتابع :"عصبيتها الزائدة عن الحد الطبيعي جعلتني أدفع الثمن بالتعرض بالطعن بمطواة علي يدها بعد رفضي العيش معها بعد الطلاق لأقضي لها طلباتها كخادم، فلم يكن أمامي إلا الصراخ طلبا للنجدة بعد أن تمكنت مني لتتركني أعانى وأنزف لولا إنقاذي على يد جيراني من بين يديها".

وأكد الزوج:"طوال مدة زواجي شعرت أن زوجتى هى رجل المنزل وأنني ليس لى كلمة عليها بسبب بجاحتها الزائدة ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة