والد عمرو وردة: ابنى رفض الأهلى ولن ينتقل لبيراميدز

الإثنين، 14 يناير 2019 10:58 م
والد عمرو وردة: ابنى رفض الأهلى ولن ينتقل لبيراميدز عمرو وردة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مدحت وردة، نجم كرة السلة السابق، والد اللاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف فريق باوك اليونانى، تلقى ابنه أى عروض للانتقال إلى نادى بيراميدز.

 

وأضاف مدحت وردة فى تصريحات تلفزيونية أن ابنه تلقى ثلاثة عروض للاحتراف فى الدورى التركى من أندية بشكتاش، جلاطة سراى، فنربخشة، وناد آخر فى الدورى الإنجليزى الممتاز رفض الكشف عن اسمه.

 

وتابع والد وردة أنه استغرب بشدة من إقحام اسم عمرو فى قصة انتقاله إلى نادى بيراميدز، خاصة أنه لم يتلق هو أو ناديه اليونانى أى عرض رسمى حتى الآن للانتقال إلى الدروى المصرى.

 

وأكد مدحت وردة أن العرض الوحيد الذى تلقه عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى هو النادى الأهلى وتم رفضه رغبة منه فى استكمال مسيرته الاحترافية.

 

وكشف مدحت وردة أن نادى باوك اليونانى المحترف فيه عمرو قام بتغيير سياسته معه من خلال تمسكه ببقاء اللاعب فى صفوف الفريق وهو ما تأكد بعد الاعتماد عليه بشكل أساسى فى آخر مبارتين.

 

وتردد اسم عمرو وردة بقوة خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز نيته التعاقد مع لاعب سوبر ستار خلال فترة الانتقالات الشتوية بدون التمليح إلى جنسية اللاعب أو النادى الذى يشارك فيه ولكنه أكد أن مستواه لن يقل عن اللاعب البرازيلى كينو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة