الساورة يتلقى أخبارا سعيدة قبل مواجهة الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 14 يناير 2019 12:09 م
الساورة يتلقى أخبارا سعيدة قبل مواجهة الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا نبيل نغيز مدرب شبيبة الساورة الجزائرى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نبيل نغيز، المدير الفنى لفريق شبيبة الساورة الجزائرى ، أن فريقه سيستعيد جهود الحارس الأساسى رؤوف ناتاش أمام الأهلي فى المباراة التى تجمعهما الجمعة المقبل بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

رؤوف ناتاش
رؤوف ناتاش

ويحل الأهلى ضيفًا على الساورة فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب 20 أغسطس.

وقال المدرب الجزائرى لـ"اليوم السابع"، وصلنا الجزائر صباح أمس بعد رحلة شاقة من تنزانيا عقب المباراة مباشرة ، وسنحصل على راحة على أن نبدأ الإعداد لمواجهة الأهلي بدءًا من اليوم.

وقال نغيز أن الفريق سيستعيد جهود حارس المرمى الأساسى رؤوف ناتاش والذى غاب عن مباراة سيمبا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، بجانب عادل بوشيبا لاعب الوسط الذى تلقى بطاقة حمراء أمام اتحاد طنجة المغربى فى دور الـ32.

نبيل نغيز
نبيل نغيز

وأوضح المدرب الجزائرى أن الفريق خسر مباراة أول أمس لعدة أسباب أبرزها الإرهاق الشديد ودرجة الحرارة المرتفعة، بجانب نقص الخبرة بالنسبة للاعبين على الرغم من تقديم شوط أول جيد.

وأضاف نبيل نغيز قائلا: "قدمنا شوطًا جيدًا، لكن سيمبا سجل هدف التقدم قبل لحظات على نهاية أول فترة، وهو ما أثر بالسلب على أداء لاعبيه، وفى الشوط الثانى فقد الفريق التركيز واستقبل هدفين."

وخسر شبيبة الساورة من سيمبا التنزانى أول أمس بنتيجة 3/0، بينما تغلب الأهلى على فيتا كلوب بهدفين دون رد، قبل مباراة الجمعة المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة