صور.. "ميكس شعبى وطرب وأندرجراوند" فى أطول سهرات رأس السنة.. تجمع 7 باندات و8 ساعات "مزيكا وغنا" متواصلة فى التجمع.. عودة لفريق mtm والصواريخ تشعل الأجواء بـ "لأ لأ" ومى كساب تدعم حفل أوكا وأورتيجا

الثلاثاء، 01 يناير 2019 02:32 ص
صور.. "ميكس شعبى وطرب وأندرجراوند" فى أطول سهرات رأس السنة.. تجمع 7 باندات و8 ساعات "مزيكا وغنا" متواصلة فى التجمع.. عودة لفريق mtm والصواريخ تشعل الأجواء بـ "لأ لأ" ومى كساب تدعم حفل أوكا وأورتيجا العسيلي
كتب- مصطفى فاروق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسرح المنارة في التجمع الخامس أطول سهرة لرأس السنة ، حيث تجمع 7 باندات ليقدمون 8 ساعات موسيقي وغناء متواصلة.

بدأ الحفل بفرقة هوس  حيث خطفت قلوب الحضور ممن تجاوزوا الخمسة آلاف بتوليفة غنائية من أشهر أعمالها بين القديمة والجديدة نسبيا، بداية من "ساعات" و"يجوز"، مرورا بأغنية "العقد رابطه"، و"طال السهر"، على مدار 40 دقيقة بالتمام هي عمر وصلتها الموسيقية .

وأثار ثنائي فرقة mtm تاكي ومايكي حماسة الحضور بتوليفة غنائية من أقدم أغانيها،  مثل "كل ليلة بسهر" و"اركن على جنب"، مع مزجها بمقتطفات من أجدد أعمالهما،  مثل "هروب اضطراري"، و"اغسل مواعين"، ختاما بإهداء أغنية "نفس الميعاد"، لعضو الفرقة الثالث محمود،  وأمي مسافرة.

أما زاب ثروت والموسيقي ساري هاني والمطربة إنجي نظيف فخطف الثلاثي أذهان الحضور في رحلة سماعية سريعة في ملكوت ألبومهم الأول "المدينة"، والذي اغتبر خلاصة مشوار زاب الغنائي الممتد لأكثر من سبع سنوات، مبداية من "الصحاب" و"الغربة" مرورا ب"السعادة" وأغنية الألبوم الرئيسية "المدينة"، مع مزج تلك التوليفة الغنائية بمقتطفات من أقدم اغاني زاب مثل "مين المقصود" و"نور" و"احنا جيل وانتو جيل".

شارك في الحفل أيضا فريق صواريخ الشهير بأغنية لأ لأ ، بينما حرصت الفنانة مى كساب على حضور حفل زوجها اوكا لتقرر المشاهدة فقط والتشجيع عن قرب دون الصعود على المسرح، لتترك مهمة إشعال السهرة على اوكا واورتيجا،  ممن أجبرا آلاف الحضور على التفاعل والرقص وترديد أشهر أغانيهما،  بداية من "العب يلا"، أشهر تريندات العام على منصات السوشيال ميديا،  مرورا بأغنيات "يا طاهرة يا ام الحسن والحسين" و"سوري"  مع كشفهما عن تحضير مفاجاة غنائية جديدة تظهر للنور مطلع العام المقبل.

فيما خطف العسيلي قلوب آلاف الحضور بوجبة غنائية دسمة من أشهر أعماله بين القديمة جدا والأجدد،  منها "في حتة تانية"، و"انت تقدر"، وحتى أغنيته الأحدث "وجع الهوى"، وذلك على مدار قرابة الأربعين دقيقة متواصلة هي عمر مشاركته الخاطفة في ختام أطول سهرات رأس السنة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة