خدعوك فقالوا.. الجمهور لن يذهب لـ معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019

السبت، 08 سبتمبر 2018 09:00 م
خدعوك فقالوا.. الجمهور لن يذهب لـ معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019 معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسائل المواصلات.. من بين العوامل التى يعول عليها الناشرون فى نجاح معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، فى دورته الـ50، بعدما تم نقل مقر إقامته من مدينة نصر، إلى أرض المعارض الجديدة، فى التجمع الخامس، خلف مسجد المشير طنطاوى.

مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، إسلام بيومى، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج، تعمل على وضع خطة متكاملة لتغطية مداخل جمهورية مصر العربية، من أجل إيصال جمهور المعرض إلى مقر إقامته.

وأوضح إسلام بيومى، أن ملف وسائل المواصلات، يعد من أهم الملفات التى يحرص عليها الدكتور هيثم الحاج على، مع اللجنة العليا ليتم الانتهاء من إعداد خطة كاملة تتضمن مواقع ثابتة فى أنحاء الجمهورية، وكذلك المداخل، لتغطية الزائرين القادمين من المحافظات، كما يتم العمل من أجل التنسيق مع المحافظة بهدف توفير خطوط سيرفيس والسماح لهم بالوصول إلى مقر إقامة المعرض.

وأشار مدير معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، إلى أنه ما زال حتى الآن يتم بحث ودراسة إذا ما كانت وسائل المواصلات ستكون مجانية أم لا أم بعضها، لافتا إلى أنه بمجرد الانتهاء من وضع هذه الخطة سوف يتم الإعلان عنها للجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة