صور ..محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة 10 أيام لإصلاح أى تلفيات

الخميس، 06 سبتمبر 2018 06:47 م
صور ..محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة 10 أيام لإصلاح أى تلفيات محافظ مطروح يتفقد المدارس استعدادا للعام الدراسي
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، مهلة 10 أيام لإنهاء جميع الملاحظات بالمدارس، وحذر من أن المقصر سيكون نصيبه العزل، وذلك خلال تفقده مدرسة السيدة عائشة الإعدادية للبنات، فى إطار جولة على المدارس لمتابعة الاستعداد للعام الدراسى الجديد، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح.

وتفقد المحافظ فصول المدرسة والمعامل وحجرة  الحاسب الآلى ودورات مياه الطلاب للتأكد من رفع كفأتها قبل بدء العام الدراسي، ووجه بسرعة الانتهاء من تجهيز الفصول من  إضاءة ودهانات وزجاج الشبابيك وإصلاح أية عيوب بالمقاعد ونظافة الحمامات ومراجعة تنظيف الخزانات  بالإضافة إلى تجميل فناء المدرسة.

وأكد المحافظ بأنه سيقوم بالمرور على عدد من المدارس، دون تحديد هذه المدارس، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية و العزل لأى مسئول من منصبة، فى حالة وجود خلل بالمدارس وعدم الاستعداد الجيد للعام الدراسى الجديد. 

وأكد المحافظ، على حرصه الشديد للنهوض بالعملية التعليمية، مشيراً إلى أنه تم توفير 3 أتوبيسات، لتنقلات لجان من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، للمرور على كافة المدارس بالمراكز والمدن  والقرى المختلفة لمتابعة الاستعداد للعام الدراسى الجديد.

وشدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدارس، منذ أول يوم دراسي، مع توزيع الكتب على الطلاب قبل بدء العام الدراسي، ومتابعة انتظام المعلمين والتزامهم بالمناهج وتدريسها بأسلوب مبسط يصل إلى عقول الطلبة وفهم محتويات المناهج بطريقة سهلة وبسيط، حتى تتلاشى فكرة الدروس الخصوصية والقضاء على انتشارها بين الطلاب مما يرهق ميزانية أولياء الأمور.

 

 

محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات  (1)
محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات

 

محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات  (2)
محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات

 

محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات  (3)
محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات

 

محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات  (4)
محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات

 

محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات  (5)
محافظ مطروح يتفقد المدارس ويمنح مهلة لتلافى الملاحظات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة