دفتر أحوال المواطن.. صناديق القمامة تسد مدخل هيئة تأمينات المنشية بالإسكندرية.. وبالوعات مكشوفة تهدد حياة الأهالى بروض الفرج.. شكوى من انقطاع المياه منذ 5 أشهر بعزبة الوكيل الميمون ببنى سويف

الخميس، 06 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. صناديق القمامة تسد مدخل هيئة تأمينات المنشية بالإسكندرية.. وبالوعات مكشوفة تهدد حياة الأهالى بروض الفرج.. شكوى من انقطاع المياه منذ 5 أشهر بعزبة الوكيل الميمون ببنى سويف دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

صناديق القمامة تسد مدخل هيئة تأمينات المنشية بالإسكندرية

أرسل القارئ عاطف أنور شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار القمامة حول هيئة تأمينات الإسكندرية وإغلاق مدخل التأمينات والذى يتردد عليه الكثير من كبار السن.

وقال القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع" إن الشارع الذى يقع فيه هيئة التأمينات الاجتماعية بالمنشية فى الإسكندرية شارع حيوى ولا يليق أن تنتشر القمامة هكذا بأرقى المناطق.

160524-قمامة-الاسكندرية
 صناديق القمامة تسد مدخل هيئة تأمينات المنشية بالإسكندرية

 

قارئ يرصد وجود بالوعات مكشوفة بروض الفرج

رصد القارئ مصطفى بحر من أهالى روض الفرج وجود بالوعات مكشوفة بمدخل روض الفرج شارع كورنيش النيل ومربع مساكن ناصر بروض الفرج خلف أبراج روض الفرج.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن الأهالى أبلغوا الحى أكثر من مرة ولكن لم تجد شكواهم أى صدى، مناشدا المسئولين بالعمل على توفير أغطية للبالوعات المكشوفة تجنبا لوقوع ضحايا أو حوادث.

بالوعات مكشوفة بروض الفرج
بالوعات مكشوفة بروض الفرج

 

شكوى من انقطاع المياه منذ 5 أشهر بعزبة الوكيل الميمون ببنى سويف

نقل القارئ حسام محمد محمود شكاوى أهالى عزبة الوكيل الميمون مركز الواسطى بمحافظة بنى سويف من انقطاع المياه منذ ما يقارب 5 أشهر.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الميه بتيجى نصف ساعة فى الساعة الثانية صباحا ولما بتيجى بتبقى ملوثة لا تصلح للشرب، فى عربيات بتجيبلنا ميه من الشركة وأحيانا بنأجر عربيات بـ150 جنيها يوميا، مناشدا المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على حل مشكلة الأهالى فى أسرع وقت ممكن.

انقطاع المياه بعزبة الوكيل المأمون ببنى سويف (1)
انقطاع المياه بعزبة الوكيل المأمون ببنى سويف 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة