الأولمبية تضع مقترحات على لائحة الأهلى وتعتمد موعد الجمعية العمومية

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:19 م
الأولمبية تضع مقترحات على لائحة الأهلى وتعتمد موعد الجمعية العمومية هشام حطب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، سعادته بزيارة وفد النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لمقر اللجنة الأولمبية لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسى، مشددا على عمق العلاقة التى تجمع اللجنة الأولمبية بالنادى الأهلي ورموزه.

وقال حطب، "اللجنة تلقت مشروع لائحة الأهلى مؤخرًا، وتمت دراستها ووضع بعض المقترحات الخاصة بعدد من المواد، على أن يتم إرسال هذه المقترحات للنادى الأهلي فى موعد أقصاه يوم السبت المقبل".

وأضاف حطب أن المناقشات التى دارت اليوم مع وفد النادى الأهلي كانت مثمرة للغاية، مؤكدًا أن النادى الأهلى له نظامه وتقاليده، وملتزم دائما باللوائح، وفقًا لاختصاصات اللجنة الأولمبية وقانون الرياضة والقوانين الدولية.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية إلى أنه تم الاتفاق على زيارة وفد من اللجنة الأولمبية إلى النادى الأهلى فى الأيام القليلة المقبلة لبلورة المقترحات التى تم النظر فيها من قبل اللجنة الأولمبية على مشروع اللائحة للوصول إلى أفضل صياغة ممكنة للمواد المقترحة من قبل اللجنة الأولمبية فى موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل، مشدداً على أن اللجنة الأولمبية اعتمدت تاريخ دعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسى يوم 28 سبتمبر الجارى، تحت إشراف قضائى كامل، متمنيًا التوفيق للنادى الأهلي ومجلس إدارته وأعضائه فى الجمعية العمومية المقبلة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة