فيس بوك تنشئ مبنى للموظفين بحديقة 3.6 فدان لتشجيع الإبداع والعمل الجماعى

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 05:00 م
فيس بوك تنشئ مبنى للموظفين بحديقة 3.6 فدان لتشجيع الإبداع والعمل الجماعى فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل شركة فيس بوك على مشروع جديد يسمى "MPK 21" ويحتوى على حديقة بمساحة 3.6 فدان تضم أكثر من 200 شجرة ومسار نصف ميل متعرج، ويقع فى المقر الرئيسى للشركة فى مينلو بارك بولاية كاليفورنيا، وتم تصميمه لتشجيع العمل الجماعى والسماح للموظفين بالقيام بعملهم بأفضل شكل.

وحسبما قال فيس بوك عبر المدونة الرسمية للموقع على الإنترنت، المشروع الجديد عبارة عن مساحة عمل مفتوحة مصممة لتعزيز التعاون بين الفرق، بالإضافة إلى مناطق هادئة للعمل بتركيز، بالإضافة إلى أنه يضم مساحات لتناول الطعام و 15 منشأة فنية ومساحة للاجتماعات والفعاليات تتسع لـ 2000 شخص.

ووفقا للشركة صمم المشروع المهندس المعمارى الأمريكى الشهير "فرانك غيري" وتم بناؤه فى أقل من 18 شهرًا ، ويشجع "MPK 21" المشاركة النشطة داخل المبنى وخارجه، وقال جون تينانس، نائب الرئيس، إن المشروع الجديد مدعوم بنظام المياه المعاد تدويره وسيوفر حوالى 17 مليون جالون من الماء سنوياً، ويتضمن الألواح الشمسية الكهروضوئية، والتى ستولد ما يقرب من 2 مليون كيلو وات من الكهرباء سنوياً".

وفى العام المقبل، تخطط فيس بوك لإكمال حديقة بمساحة 2 فدان مع ساحة عامة ومساحة للفعاليات، والتى يمكن أن تستضيف مهرجاناتها وغيرها من البرامج المحلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة