بنك مصر: حجم محفظة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر 12 مليار جنيه

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 11:31 م
بنك مصر: حجم محفظة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر 12 مليار جنيه عاكف المغربى نائب رئيس بنك مصر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عاكف المغربى، نائب رئيس بنك مصر، أن حجم محفظة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بلغت 12 مليار جنيه لدى البنك.

وأضاف خلال حواره الإعلامى أسامة كمال، مقدم  برنامج "مساء dmc"،  أن بعض من يتقدمون بطلبات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تكون أوراقهم بها أخطاء لا يمكن التغاضى عنها، ويتم رد بعض الميزانيات التى تطلب منهم إليهم مرة أخرى للعرض على مدير الحسابات، وفى حالة تكرار الخطأ مرات أخرى يتم وضعهم فى القائمة السوداء ولا يتم قبول مشروعاتهم، "لأن الأموال المودعة لدينا خاصة بأصحابها، وعلينا أن نضمن لهم أن تلك المشروعات ستدر من العائد ما يكفى لردها".

وقال المغربى: "عقدنا اتفاقية لمبادرة مع جامعة النيل لتقديم خدمات ودورات تدريبية لرواد الأعمال، و نتأكد من صرف الأموال المقدمة لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في محلها".

وأكد نائب رئيس بنك مصر،  أن المشروعات الصناعية تأتى على رأس المشروعات التى يهتم بها بنك مصر، لافتا إلى أن محفظته مقسمة إلى 3 أقسام، ثلثها للقطاع الصناعى، وثلثها للقطاع الخدمى، والثلث الأخير للمقاولات، ويسعى البنك إلى مساعدة القطاع الصناعى دون فقدان الأمل معه لما يمثله من أهمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة