فكك من الأصفر والرمادى.. اختارى صبغات شعر 2019 من وحى أسابيع الموضة العالمية

الأحد، 30 سبتمبر 2018 01:27 م
فكك من الأصفر والرمادى.. اختارى صبغات شعر 2019 من وحى أسابيع الموضة العالمية أحدث الصبغات باللون الوردى
كتبت ــ شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع بلس

تنحصر بعض الفتيات والسيدات فى اختيار صباغة الشعر بدرجات الأصفر أو الرمادى الذى ظهر كموضة خلال عدد من السنوات الماضية، لكن خلال عروض أزياء أسابيع الموضة فى لندن ونيونيور وميلانو وباريس ظهرت عدد من الصيحات الجديدة لألوان صبغات الشعر مثل اللون الوردى والبينك، وهو اللون الذى يشبه درجة لون "غزل البنات"، حتى تطبيق سناب شات قام بوضع فلتر جديد للشعر الوردى تماشيا مع موضة هذا اللون

الصبغة الوردى
الصبغة الوردى

 

ظهرت هذه الموضة أولاً فى عرض مارك جيكوبس، فقد صبغ مصففُ الشعر جوش وود شعرَ 37 عارضة بمجموعة من ألوان الباستيل، ولكن كان اللون الخوخى الشبيه بحلوى غزل البنات أكثر لون لفت الأنظار.

عرض مارك
عرض مارك
صبغات شعر عرض ازواء مارك
صبغات شعر عرض ازواء مارك

 

 وتناغم هذا اللون مع تصميمات الملابس الجرئية التى اتسمت بانها فضفاضة وواسعة بشكل كبير، وعدد من ألوان هذه الأزياء الوردية والتى تحمل ألوان جرئية بدرجات الأخضر والموف.

أزياء وصبغات شعر ماتى
أزياء وصبغات شعر ماتى

 

وفي عرض ماتي بوڤان الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في لندن، ظهر اللون الوردى الجريء أيضاً على شعرَ ثاراغوثا، وزميلتيها جورجيا ماي جاغر، ودري هيمينغواي التي تألقت بتسريحة شعر جديدة قصيرة للغاية.

عارضات ماتى بوفان
عارضات ماتى بوفان

 

 أما في عرض آشلي ويليامز، فقد ظهرت التسريحات المثيرة للعارضات بألوان وردية زاهية بفضل خبيرة صباغة الشعر أليكس بروانسيل التي شاركت في تأسيس علامة بليتش، وقد استخدمت اسبراي بلون وردي شاحب فحققت بذلك توازناً مثالياً للكحل المكثف الذي وضعه خبير التجميل توماس دي كلويڤر خلف الكواليس.

 

ايشلى ويليامز
ايشلى ويليامز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة