السقف المنقوش موضة ديكورات 2019.. اعرفى إزاى تختارى ورق الحائط

الأحد، 30 سبتمبر 2018 06:44 ص
السقف المنقوش موضة ديكورات 2019.. اعرفى إزاى تختارى ورق الحائط ديكورات منزلية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الديكورات المنقوشة على موضة الديكورات المنزلية منذ 7 سنوات، فكانت الحوائط فى الغرف المختلفة مكانا خصبا ليطرح متخصصو الديكورات رسوما وطرقا مختلفة لإضافة لمسات على الغرف بالورود والمناظر الطبيعة، لتأتى موضة ديكورات 2019 وتتجه لوجود النقوش فى مكان مختلف وهو سقف المنزل، وتعزز اختيار الدهانات السادة للحوائط.

ديكورات الغرف كبيرة المساحة1
ديكورات الغرف كبيرة المساحة

فبحسب ما نشر موقع "The Spruce"، المتخصص فى الديكورات المنزلية، فإن ورق الحائط سيجتاح أسقف المنازل خلال موضة 2019 خاصة فى الأماكن صغيرة المساحة، وعرض الموقع لأكثر من شكل يمكنك الاختيار منها لديكورات منزلية مختلفة، ونقوش بسقف غرفتك كنوع من كسر الملل والتغيير.

 

فإليكِ فى السطور التالية أكثر من طريقة لاختيار ورق الحائط المنقوش فى سقف منزلك

ديكورات مدخل المنزل
ديكورات مدخل المنزل

مدخل المنزل

مدخل المنزل دائمًا ما يحتاج لبعض اللمسات التى تجذبك بمجرد اجتيازك لباب الشقة، فاحرصى على اختيار ورق الحائط بالألوان الواضحة والجاذبة للنظر للسقف، مع اختيار ألوان فاتحة للحوائط المجاورة لمدخل المنزل، وتجنبى وضع البراويز كبيرة الحجم بجوار الباب مباشرة حتى لا تعطى إحساسًا بضيق المساحة.

ديكورات غرف الأطفال
ديكورات غرف الأطفال

ديكورات غرف النوم

ديكورات غرف النوم

غرف النوم

بالنسبة لموضة ديكورات غرف النوم بالسقف المنقوش تعتبر ألوان الباستيل واللون الفالفيت بدرجاته المختلفة لغرف النوم الكبيرة، وهو ما يزيد من إضاءة الغرفة، أما لغرف الأطفال فاحرصى على اختيار اللون الأبيض او الأوف وايت فى ديكورات الأسقف، فلا مانع بقليل من الورود أو النجوم بالألوان الفاتحة المناسبة لذوق الأطفال.

ديكورات المطبخ
ديكورات المطبخ

المطبخ

تعتقد الكثيرات أن السقف المنقوش فى المطبخ أمر صعب، لكن يوضح التقرير أن اختيار السقف المنقوش يعتبر من أبرز ملامح موضة ديكورات 2019، خاصة المطابخ ضيقة المساحة، فإذا قمتِ بعمل تناسق بين السقف المنقوش والحائط السادة سيعطيكِ ذلك إحساسًا بوجود مساحة فى مطبخك، تجنبى اختيار الألوان الداكنة.

ديكورات الحمام
ديكورات الحمام
ديكورات2
ديكورات

الأماكن الضيقة

فى الأماكن الضيقة كالأركان أو الغرف صغيرة المساحة فى منزلك اختارى ورق الحائط ذو النقوش البسيطة كالنجوم أو الورود صغيرة الحجم لإبراز المساحة فى تلك الأماكن، امزجى عند الاختيار بين الألوان الداكنة والفاتحة لأن ذلك يؤثر بصريًا على المكان ويزيد من مساحته.

ديكورات الغرف كبيرة المساحة
ديكورات الغرف كبيرة المساحة
ديكورات
ديكورات

الأماكن الواسعة

فى غرف المعيشة أو فى الغرف كبيرة المساحة بالمنزل يمكنك اختارى ورق الحائط الخاص بالسقف بالأشكال التى تقترب للتكوينات الفضائية كالنجوم والمجرات، وهو ما يضيف أجواء مختلفة لمنزلك ويشعرك بوجود لمسات مختلفة على الديكورات، خاصة إذا كانت قطع الأثاث فى المكان تجمع بين الشكل الكلاسيكى والمودرن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة