"تعليم الدقهلية": تطوير السلوك المهنى السبيل الأوحد للارتقاء بالتعليم

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 07:24 م
"تعليم الدقهلية": تطوير السلوك المهنى السبيل الأوحد للارتقاء بالتعليم جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم فى اللقاء التعريفى الأول لبرنامج "المعلمون أولا" بحضور كل من جورج وخالد جمعة أعضاء الفريق بالوزارة، ومديرى عام إدارات غرب المنصورة طلخا وبلقاس ومديرى المدارس المستهدفة والموجهين الأوائل لمادة اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والدراسات والعلوم.

 

وقدم هشام سليمان المنسق الميدانى لبرنامج ( المعلمون أولا ) بحضور محمد الإمام منسق البرنامج بإدارة غرب ومحمد الحسينى بإدارة طلخا ومحمد سمرة بإدارة بلقاس.

 

وأكد على عبد الرؤوف وكيل الوزارة على أهمية المعلم المصرى ودوره الفعال فى حل كافة مشكلات التعليم بمصر، وأكد على أن تطوير وتغير السلوك المهنى للمعلم هو السبيل الأوحد للارتقاء بالعملية التعليمية، والمخرج التعليمى بما يفيد بناء شخصية الطالب المصرى، وأكد على الالتزام بتنفيذ رؤية القيادة السياسية ممثله فى توجيهات رئيس الجمهورية بشأن تفعيل شعار البرنامج وهو المعلمون أولا.


كما أكد وكيل الوزارة على أن قدرة المعلم المصرى على استيعاب متغيرات الواقع التعليمى والارتقاء بالذات فى ضوء مفاهيم البرنامج من التدريب المهنى والتنمية المستدامة أصبحت حتمية واجب الإقرار بها واتخاذ ما يلزم لاستثمار بداية تنفيذ البرنامج بمدارس الدقهلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة